الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل وفاته في الاختيار.. هذا هو والد الشهيد منسي الحقيقي طبيب الغلابة (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 30/أبريل/2020 - 03:32 ص

ستشهد الحلقات القادمة من مسلسل الاختيار، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، وفاة الدكتور صابر محمد علي المنسي، والد العقيد أركان حرب أحمد المنسي، والذي استشهد في معركة كمين البرث عام 2017، ويتناول العمل قصة حياته من الناحية الإنسانية والإجتماعية منذ دخوله الكلية الحربية وحتى استشهاده.

عائلة المنسي
عائلة المنسي

الدكتور صابر المنسي، توفي في 5 فبراير عام 2014، وترك ثلاثة أبناء وهم العقيد أحمد، والمقدم طبيب رضا، والمهندس محمد، حيث كانت حالته الصحية متدهورة للغاية نتيجة لإصابته بالمرض اللعين وهو السرطان، وفي هذا الوقت كان البطل المقاتل في كتيبته بشمال سيناء دون علم والده.

عائلة المنسي
عائلة المنسي

وأزداد المرض واشتد على الدكتور صابر، وكان بجانبه ابنه الأكبر المهندس محمد فقط، بينما كان المقدم طبيب رضا متواجد في أمريكا، وأحمد في كتيبته، وعندما ذهب المنسي إلى العريش علم بطلب أبيه لرؤيته قائلًا: “هاتولي أحمد”، ليسرع مرة أخرى إلى مسقط رأسه بالشرقية مدينة العاشر من رمضان ويرى والده.

عائلة المنسي
عائلة المنسي

وبعدها بأيام قليلة غيب الموت الدكتور صابر المنسي، تاركًا ذكريات مؤلمة لعائلته وخاصة العقيد أحمد، حيث قرر الشهيد عدم إخبار أصغر أخوته وهو “رضا” بوفاة والدهم حتى لا يترك عمله ويأتى إلى مصر، وبعدما انتهت مراسم الدفن بشكل كامل أخبر المنسي شقيقه برحيل والدهم.

الدكتور صابر المنسي
الدكتور صابر المنسي

ولم يجد المنسي أمامه في هذا الوقت العصيب، سوى أن يرثي والده من خلال رسالة مؤثرة، كتبها على ورقة بعد وفاته بشهر واحدًا في يوم 2 مارس عام 2014، ومنذ هذا اليوم ولمدة أربعة سنوات حتى وفاة المنسي كان متأثرًا بوفاة والده الطبيب الذي يشهد له الجميع بحسن أخلاقه وطريقة معاملته ومساعدته للمرضى في عيادته، حيث كان معروفا بكشفه الـ5 جنيهات وكان واهبًا ذلك لله.

رسالة مؤثرة من المنسي لوالده الدكتور صابر طبيب الغلابة
رسالة مؤثرة من المنسي لوالده الدكتور صابر طبيب الغلابة
تابع مواقعنا