الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كندة علوش تشيد بمسلسل “100 وش”: “شكرًا على المجهود واحترام عقول الناس” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 30/أبريل/2020 - 11:07 م

عبرت النجمة كندة علوش، عن إعجابها الشديد بمسلسل “100 وش” للنجمة نيلي كريم وآسر ياسين، الذي يشاركان به في الموسم الرمضاني الجاري 2020.

وأشادت كندة علوش بطاقم العمل، وعبرت بأن الكوميديا الخاصة بالمسلسل تجذب المشاهد، فقالت عبر حسابها الخاص بموقع “فيس بوك”: “بـ100 وش‬⁩ سكر وعسل وشربات ‏عمل دمه خفيف ذكي ممتع ورشيق”.

ووجهت الشكر للقائمين على المسلسل لأنها ترى بأنهم يحترمون عقول المشاهد، ويقدمون جرعة محترمة من المتعة للمتفرج، وأضافت: “‏شكرًا كاملة على المجهود اللي باين واحترام عقول الناس، ‏شكرًا نيللي وآسر وعلا وإسلام وكل الكاست على المتعة الي بتقدموها، ‏شكرًا للكتاب ولكل اللي نفذوا العمل”.

كندة علوش تمدح مسلسل يـ100 وش
كندة علوش تمدح مسلسل يـ100 وش

وتدور أحداث المسلسل حول ظهور فتاة محتالة، وهي نيللي كريم الذي تحمل اسم “سكر” وتتعاون مع الفنان آسر ياسين الذي يجسد شخصية “عمر حسين الجزار” و الفنانة علا رشدي، وذلك في محاولات تخدع الناس في إطار درامي كوميدي.

مسلسل بـ100 وش الحلقة السادسة.. آسر ياسين ونيللي كريم يخططان للاحتيال على بنك

ويعرض المسلسل عبر قناة “الحياة” والتي تمتلك حقوق بثه، ودارت الحلقة السابعة حول مواجهة نيلي كريم وعصابتها مشكلة كبيرة، وهب كيفية سيجمعون مليون جنيه، للرجل الذي سيزور لهم بطاقة تساعدهم في عملية الاحتيال”.

وتشارك نيلي كريم بالمسلسل مع عدد كبير من النجوم أبرزهم آسر ياسين، بيومي فؤاد، علا رشدي، إسلام إبراهيم، محمد عادل، لؤي عمران، محمد عبد العظيم، دنيا ماهر، حسن أبو الروس، زينب غريب، تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري، إنتاج العدل جروب.

مسلسل بـ100 وش الحلقة الخامسة.. آسر ياسين يشارك في عمليات النصب مع نيللى كريم (صور)

تابع مواقعنا