الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لحظات رومانسية تجمع دينا الشربيني وأحمد صفوت في مسلسل لعبة النسيان الحلقة 7 (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 30/أبريل/2020 - 05:05 ص

تستمر رقية -دينا الشربيني- في تذكر اللحظات التي تجمعها بزوجها أمجد الشيال -أحمد داوود-، وخاصةً من بعد تواجدها في الفيلا الخاصة بعائلته، وذلك لتكون بجانب ابنها ولتتحسن حالته الصحية، لغنه يحتاجها.

وتوالت الأحداث الرومانسية التي تجمعها بأمجد، فحين دخولها الغرفة التي كانت تعيش بها في بداية زواجها، عادت بالذاكرة إلى أول يوم زواج لها، وأول خطوة خطتها داخل تلك الغرفة مع أمجد.

خلال أحداث الحلقة 7 من مسلسل لعبة النسيان

وبعد خروج رقية من غرفة ابنها، تذكرت لحظو عودتها مع أمجد وهو سكير ويستند إليها على أعتاب درجات السلم، وكان يقترب إليها رويدًا رويدًا، ومن ثم تتفاجئ هي بفتح غرفه الجد يحيى -محمود قابيل-.

خلال أحداث الحلقة 7 من مسلسل لعبة النسيان

وانتهت الحلقة السابعة على دخول عمرو وهدان -أحمد داوود- شقة توأمها خالد وهدان، وذلك بعدما تركتها أرملته رانيا -أسماء أبو اليزيد-، وتفتيشه في مكتبه للعثور على أي دليل يمكن أن يصله إلى حقيقة مقتل أخيه، ووجد أيضًا في الأجندة الخاصة بأخيه اسم رقية بالكامل وموعد بينهم.

“لعبة النسيان” يضم العديد من الفنانين  بجانب دينا الشربيني، أحمد صفوت، أحمد داوود، رجاء الجداوي، محمود قابيل، هديل حسن، علي قاسم، أسماء جلال، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، وتأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 7.. دينا الشربيني تواجه عائلة الشيال لأول مرة (صور)

تابع مواقعنا