الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ليالينا 80 الحلقة 6.. حكومة فؤاد محيي الدين تؤدي اليمين أمام مبارك وظهور المشير أبو غزالة

القاهرة 24
فن
الخميس 30/أبريل/2020 - 02:14 ص

منذ الحلقة الأولى من مسلسل “ليالينا 80″، اعتاد جمهوره على تذكرة المسلسل له بأيام الثمانينات، وإلقاء الضوء على بعض الأحداث المهمة والتي حان لها أثر كبير سواء في الحياة الاجتماعية أو السياسية.

وفي الحلقة السادسة من المسلسل، سلط صناع العمل الضوء على مشهد تأدية حكومة فؤاد محيي الدين، اليمين الدستوري أمام الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

مسلسل ليالينا 80
مسلسل ليالينا 80

وظهر في المشهد الخاص بتأدية اليمين الدستورية، كلًا من المشير أبو غزالة، أثناء أدائه اليمين للرئيس الراحل محمد حسني مبارك، بجانب عدد كبير من القيادات السياسية والوزراء.

مسلسل ليالينا 80
مسلسل ليالينا 80

وتدور أحداث المسلسل خلال فترة الثمانينات، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الدرامية التي تدور في إطار اجتماعي، كما يظهر المسلسل بعض أحداث الثمانينات، وكيفية تعامل المواطنين معها والتأثر تجاهها، من خلال حبكة درامية ومشاهد فلاش باك للعديد منها.

مسلسل ليالينا 80

وجاءت الحلقة السادسة من مسلسل ليالينا 80، مليئة بالمشاعر والأحاسيس بين أبطال العمل، فبعد أن علمت مريم بزواج هشام عرفي عليها، تحلت بثبات انفعالي كبير ولم تصارحه، وحاول مدحت صديقها ومديرها بالعمل أن يدفعها للطلاق من هشام، ولكنها انفعلت عليه وقدمت استقالتها.

مسلسل ليالينا 80
مسلسل ليالينا 80

ويشارك في بطولة المسلسل “ليالينا 80” كلًا من صابرين، غادة عادل، خالد الصاوي، إياد نصار، سناء شافع، ميدو عادل، هبة عبد الغني، منة عرفة، محمد علي رزق، حسني شتا، نهى عابدين، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي.

مسلسل ليالينا 80.. محمد الشقنقيري يطلب من غادة عادل خيانة زوجها إياد نصار معه

مسلسل ليالينا 80 الحلقة الخامسة.. محمد الشقنقيري ينصح غادة عادل بالطلاق من إياد نصار

تابع مواقعنا