السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اشتباه فى جسم غريب داخل سيارة فى عمارات المحمودية بأسوان

القاهرة 24
أخبار
الخميس 30/أبريل/2020 - 01:13 ص

عثرت أجهزة الأمن بأسوان، على جسم غريب، داخل عربية بمنطقة المحمودية في أسوان بالقرب من عقارات أبناء القاهرة، وذلك بعد ورود بلاغ من الأهالي بوجود سيارة مشبته بها، وتم نقلها والتعامل معهما عن بعد.

حيث تلقى اللواء هشام فاروق، مدير أمن أسوان، إخطاراً من غرفة النجدة يفيد بورود بلاغ  من أهالي منطقة المحمودية، بوجود سيارة خاصة بأحد الأفراد، تركها بجوار عقارات أبناء القاهرة، مشتبة بأن بداخلها متفجرات وجسم غريب.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن، وسيارات الحماية المدنية، وخبراء من المفرقعات للتعامل مع تلك الأجسام الغربية، فضلًا عن تواجد سيارات إسعاف.

شاهد لحظة تعامل إدارة المفرقعات مع جسم غريب في شبين الكوم بالمنوفية (صور وفيديو)

وأفاد شهود عيان من منطقة المحمودية وبالتحديد من سكان أبناء القاهرة، لـ”القاهرة 24“، أنهم لاحظوا ظهور صوت غريب من أحد السيارات، وبالتحديد من ماركة “رينو” لونها فضي، وحينما اقتربوا منها شكوا بأن بداخلها عبوات ناسفة.

وأكد الشهود، أن الأهالي قاموا بالاتصال بقوات الإمن والإبلاغ عن ما حدث، مشيرين إلى أنه على الفور، انتقلت قوات الأمن والحماية المدنية والإسعاف.

وتابع الشهود، أن قوات الأمن وجدت في العربية بالفعل مواد متفجرة، وتم رفع العربية عن طريق “ونش”، بعد الاطمئنان من إحباط مفعول أي مواد متفجرة.

وفاة الطفل “آدم” أحد مصابي حادث انفجار جسم غريب فى مدينة أبو تشت بقنا

تابع مواقعنا