الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“العربية للتصنيع” توقِّع بروتوكول تعاون مع شركة “سيمينس” لدعم التحول الرقمي

القاهرة 24
سياسة
الجمعة 01/مايو/2020 - 10:07 ص

وقَّع الفريق عبد المنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، بروتوكولا للتعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة سيمنس للصناعات.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لنقل وتوطين التكنولوجيا في مجالات التحول الرقمي والتدريب التقني وتطوير نظم وآليات التصنيع، وفقا لمعايير الثورة الصناعية الرابعة بالتعاون مع الخبرات العالمية المتخصصة في هذه المجالات.

وأشار رئيس الهييئة العربية للتصنيع إلى تطلع الهيئة لعقد شراكة وتعاون مع شركة “سيمنس” لتحقيق التحول الرقمي باستخدام تقنيات الثورة الصناعية الرابعة. وشدد علي أهمية التعاون لتفعيل استراتيجية التحول الرقمي في مصر ورؤية التنمية المستدامة لعام 2030. وأوضح التراس أنه تم الإتفاق علي الشراكة لإنشاء مركز تميز بحثي في مجال التدريب التقني وتطوير البرامج التدريبية، واعتماد مراكز التدريب التابعة للهيئة من شركة سيمنز للتكنولوجيا، وتقديم برامج تدريبية وشهادات معتمدة من الشركة الألمانية في مجالات التحكم الآلي والتحول الرقمي، وأجهزة القياس وماكينات التصنيع بإستخدام الحاسب الآلي CNC machines وعدد من مجالات الصناعة الحديثة. وأضاف أن مجالات التعاون تتضمن تحديث آليات العمليات الصناعية وفقا لمعايير الثورة الصناعية الرابعة، ورفع كفاءة أجهزة سيمنس الإنتاجية بوحدات الهيئة والعمل علي تطوير المصانع والماكينات، وتوفير المعدات وادراج منتجات شركة سيمنس للتكنولوجيا في المشروعات التي تقوم الهيئة بتنفيذها في المجالات الصناعية المختلفة وفقا لمعايير الجودة العالمية.
تابع مواقعنا