• بحث عن
  • تفاصيل مشاهدة مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 8 في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة

    يقدم “القاهرة 24” موعد عرض الحلقة 8 من مسلسل لما كنا صغيرين في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة، ويضم العمل عددًا من النجوم منهم: خالد النبوي ومحمود حميدة وريهام حجاج.

    وتدور أحداث مسلسل لما كنا صغيرين في إطار دراما اجتماعية لمجموعة من الأصدقاء الذي يعملون في شركة يملكها محمود حميدة، تطاردهم ذكريات الماضي بعد حدوث جريمة قتل.

    الحلقة 8 مسلسل لما كنا صغيرين

    شهدت الحلقات الماضية من مسلسل لما كنا صغيرين أحداثًا مثيرة فبعدما يتورط حسن، شقيق ياسين الجمال (خالد النبوي) في جريمة قتل نهى (نسرين أمين)، يجد ياسين نفسه مطالبًا بمساندة شقيقه باعتباره محام ماهر، وطلب النبوي من ظابط الشرطة التكتم عن تفاصيل القضية الخاصة بأخيه حسن في مقتل نهى خوفًا من الفضيحة وحتى يتم الانتهاء من تقرير الطب الشرعي.

    ويخرج التقرير الشرعي ليؤكد قتل حسن (نبيل عيسى) لـ نهى، لينهار الأول ويؤكد أه لم يقتلها ثم يوضع في الحبس 4 أيام على ذمة التحقيقات.

    ويستعد سليم (محمود حميدة) لاستلام شحنة مخدرات جديدة ويقابل فتاة لبنانية من أجل الاتفاق، لكنه يرفض التعاون معها لوجود مشاكل كثيرة في العمل.

    ويحاول محمود حميدة توريط حسن ونهى في قضية المخدرات فيقول إنها كانا يتاجران فيه.

    مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 7.. محمودة حميدة يتجسس على حجاج والنبوي يشك فيه (صور)

    قنوات عرض مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 8

    يُعرض مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 8 على عدد من القنوات المصرية هي: القناة الأولى المصرية ودي إم سي والحياة.

    مواعيد عرض مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 5

    قناة دي إم سي دراما 06:30 مساءً، قناة دي إم سي 09:30 مساءً، قناة الحياة 10:15 مساءً، قناة قناة مصر الأولى 11:00 مساءً، قناة الحياة دراما 12:00 صباحًا، قناة دي إم سي دراما 01:00 صباحًا، قناة قناة مصر الأولى 02:00 صباحًا، قناة الحياة 05:45 صباحًا، قناة الحياة دراما 08:00 صباحًا، قناة دي إم سي 09:00 صباحًا، قناة الحياة 11:30 صباحًا، قناة الحياة دراما 02:15 مساءً، قناة دي إم سي دراما 03:00 مساءً

    قصة مسلسل لما كنا صغيرين

    تدور أحداث مسلسل لما كنا صغيرين في إطارمن التشويق والغموض لمجموعة من الأصدقاء الذين كانوا يدرسون معًا في الجامعة الأمريكية ويعملون في شركة واحدة يمتلكها محمود حميدة بعد تخرجهم، ولكن جريمة قتل غامضة تقلب الدنيا رأسا على عقب وتبدأ التحقيقات لكشف هوية القاتل.

    طاقم عمل مسلسل لما كنا صغيرين

    مسلسل لما كنا صغيرين من بطولة محمود حميدة وخالد النبوي وريهام حجاج ونسرين أمين وكريم قاسم ونبيل عيسى، ومن ﺇﺧﺮاﺝ محمد علي ومحمد سلامة، وﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن سلامة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق