• بحث عن
  • “طلبوا الشهادة واستعدوا لها”.. آخر ما كتبه شهداء حادث بئر العبد الإرهابي (صور)

    شعبان بلال

    كلمات روحانية ختم بها شهداء حادث بئر العبد الإرهابي، منشوراتهم على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كتمهيد لاستعدادهم للشهادة في حماية أرض سيناء تلك البقعة المقدسة والمروية بدماء المصريين منذ قديم الأزل.

    ونشر بعض شهداء الحادث الإرهابي البالغ عددهم 8 مجندين وصف ضابط وضابط، الذين استشهدوا نتيجة عبوة ناسفة في بئر العبد بسيناء، على حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، كلماتهم الأخيرة للشهادة في سبيل الله والوطن.

    “إنك ميت وإنهم ميتون” بهذه الكلمات كان المنشور الأخير للشهيد الملازم أول عبد الحميد الإمام أحد أبناء محافظة الدقهلية، ضحية الغدر الإرهابي بعبوة ناسفة بكمين تفاحة ببئر العبد، مضيفا في منشور آخر  “كن راضيا وكأنك تملك كل شيء فما يكتبه الله لنا ألطف مما يشاء”.

    ما يكتبه الله ألطف مما نشاء.. آخر كلمات الملازم عبد الحميد إمام شهيد حادث بئر العبد الإرهابي (صور)

    وكتب الشهيد أيضا: “اللهم لا تأخذني فجأة ولا تأخذني في ساعة الغفلة وأمهلني توبة من ذنوبي قبل الممات اللهم إني أسالك حسن الخاتمة”.

    لكن الشهيد المجند المهندس “محمد عوض حواس” إبن مركز إطسا بمحافظة الفيوم، الذي استشهد في حادث بئر العبد كتب: “أستودعكم االله الذي لا تضیع ودائعه”، مشیرا إلى شعار اختیاره مجندا بفرقة سلاح المهندسین في أكتوبر الماضي.

    وكعادة أهالي الصعيد، كتب الشهيد “أحمد محمد أحمد” ابن محافظة سوهاج الذي استشهد على يد الإرهاب الغادر، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلا: “وسيشهد التاريخ اني قد ولدت ذكرآ.. وتربيت رجلآ، وعشت محاربآ، وسأموت بطلآ إن شاء الله، فكن من تكون فأنا لا أرى احد”.

    وأعلن المتحدث العسكري مساء أمس، انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد نتج عنها استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود.

    محافظة سوهاج تنتظر جثماني شهيدي الهجوم الإرهابي ببئر العبد من أبناء المحافظة

    وأكدت القوات المسلحة، استمرار أعمالها القتالية ضد العناصر الإرهابية للمحافظة على أمن الوطن واستقراره.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق