الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد إبراهيم ردا على أمير مرتضى: “ماخدتش إخلاء طرف من الزمالك وراجع العقود” (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 01/مايو/2020 - 07:11 م

علق محمد إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة على التصريحات التي أطلقها أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي الزمالك.

وقال محمد إبراهيم في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، الحديث عن توقيعي لمصر المقاصة قبل إنهاء تعاقدي مع الزمالك عاري تماما من الصحة”.

وتابع ” العقود موجودة بالتواريخ وعلى أمير مرتضى منصور أن يراجع تواريخ العقود قبل أن يتحدث عن أمر رحيلي، وسهل عليه أن يحصل على العقود ويتأكد من تاريخ توقيعي”.

أمير مرتضى: فيريرا رفض عودة شيكابالا.. وميدو طالبني بتولي منصب المشرف العام

وأضاف “لو هو مركز في الكلام قبل ما يصرح به، هناك تصريح سابق لعصام سراج مدير التعاقدات بنادي المقاصة اني رفضت الدخول في أي مفاوضات مع الفريق الفيومي في ظل وجودي في صفوف الزمالك حتي ذلك الوقت”.

وواصل ” أنا لم اوقع على إخلاء طرف من نادي الزمالك، يعني لو الزمالك عايز يمشيني أو انا عايز امشي كان لابد أن أحصل عليه ” أنا ماخدتش إخلاء طرف حتي الآن”.

واستكمل عن تصريح المشرف العام على فريق الكرة باعتقادي أن هناك من يكرهني داخل النادي أجاب ” اعتقد أن حديثه يجيب على اعتقادي ولا يحتاج مني أي تأكيد على ذلك”

وتطرق في حديثه عن إمكانية الرحيل عن صفوف مصر المقاصة خلال الفترة المقبلة قائلاً ” في الوقت الحالي لا يوجد أي مجال عن هذه الأمور خاصة في ظل توقف النشاط الرياضي في مصر”.

واختتم حديثه عن رأيه في عودة مسابقة الدوري أو إلغاؤه ” اتحاد الكرة عليه أن يدرس كافة الأمور ويدرس كل الإيجابيات والسلبيات لأي قرار وبعدها يتم حسم مصير الدوري”.

وكشف أمير مرتضى في تصريحات تليفزيونية مساء أمس أن محمد إبراهيم قد وقع على عقود انتقاله إلى مصر المقاصة قبل رحيله عن الزمالك بشكل رسمي لذلك لا يمكنه الحديث عن القلعة البيضاء مرة أخرى.

أمير مرتضى منصور يوضح موقفه من خوض انتخابات الزمالك واتحاد الكرة 

تابع مواقعنا