الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد شوبير وشادي محمد.. ” ثنائي ب100 وش” (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 01/مايو/2020 - 02:20 ص

رفع الثنائي الإعلامي أحمد شوبير وشادي محمد نجم النادي الأهلي المعتزل شعار المصلحة تحكم بعد خلاف شديد استمر بين الثنائي لمدة 5 سنوات وصل إلى حد التهكم والتطاول من الطرفين.

فاجأ نجما الأهلي المعتزلان الجميع بحلول شادي ضيف لبرنامج أقر وأعترف مع شوبير بدون أي مقدمات عن وجود صلح سابق بينهما أو عودة العلاقة لما كانت عليه قبل 5 سنوات.

وأثار شادي محمد الجدل في نفس البرنامج بعد تصريحه أنه نادم على مساندة محمود طاهر في انتخابات القلعة الحمراء على حساب محمود الخطيب مشيرا أنه لو عاد الزمن أو ترشح الخطيب في الانتخابات المقبلة سيكون أول الداعمين له.

ظهور شادي مع شوبير تحديدا وتصريحه المفاجئ في هذا التوقيت طرح عدة أسئلة أهمها هل شادي سيعود لقناة الأهلي في التطوير المنتظر؟، وهل الحلقة كان مرتب لها بشكل معين لتحسين صورة شادي لدي إدارة وجماهير الاهلي؟ أم أنه ضيف مثل باقي الضيوف كلها أسئلة ستجيب عنها الايام المقبلة.

ظهور الثنائي المفاجئ تسبب في دهشة عشاق الساحرة المستديرة حيث جاء بعد سلسلة من الخلافات وصلت إلى التطاول منذ عام 2015 بسبب علاقت شادي بالالتراس واستمرت الحرب الكلامية بين الثنائي لفترة طويلة.

واشتعل الخلاف بين الثنائي خلال فترة انتخابات الأهلي السابقة والتي فاز بها محمود الخطيب حيث خصص كليهما فقرة في برنامجهما خلال تلك الفترة للهجوم على الآخر ليعودا ويظهرا سويا مرة أخرى دون أي مقدمات في خطوة قد تكون من أجل مصلحة ما.

تابع مواقعنا