الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير مرتضى: طلبت الرحيل عن منصبي.. ورضا عبد العال لديه مشكلة شخصية معي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 01/مايو/2020 - 02:50 ص

كشف أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن محمد إبراهيم لاعب الفريق الأبيض السابق كان يعتقد أن هناك من يكرهه داخل القلعة البيضاء.

وقال نجل رئيس الزمالك خلال تصريحات تليفزيونية: “محمد إبراهيم حصل على فرص كثيرة مع الزمالك بعد إصابته ولم يستغلها”.

وتطرق المشرف على الكرة في الزمالك، للحديث عن يوسف أوباما لاعب الفريق الأبيض، حيث قال: “أوباما لاعب كبير ولم يحصل على حقه”.

وأضاف: “جميع المدربين الأجانب يتحدثون عنه بشكل جيد بسبب إجادته في أكثر من مركز”.

وأكمل: “جروس طلب رحيل محمد إبراهيم عن الزمالك، كما أن اللاعب نفسه طلب الرحيل عن الفريق الأبيض خلال شهر يناير قبل الماضي، ولكنه لم يتوصل لاتفاق مع أي فريق يحتاجه من أجل الانضمام له”.

واستمر: “هناك مشكلة نشبت بين محمد إبراهيم وجروس، وشارك اللاعب وقتها مع فريق الشباب بالنادي ولم يسافر مع الفريق الأول إلى كينيا لخوض مباراة جورماهيا الكيني في الكونفدرالية”.

وتابع: “خسر فريق الشباب بالزمالك هذا اللقاء في الوقت الذي خسر فيه الفريق الأول أيضاً برباعية من جورماهيا”.

وأردف “عندما استفسر جروس من محمد إبراهيم عن سبب خسارة فريق الشباب، رد عليه اللاعب قائلاً أن الفريق الأول خسر برباعية أيضاً، الأمر الذي تسبب في غضب المدير الفني واللاعبين بشدة نتيجة رد اللاعب”.

واستطرد حديثه قائلاً كنت أحب لعب كرة القدم عندما كان صغيراً، لعبت  لأندية الزمالك والداخلية والصيد، ولكن والدي كان يفضل تركيزي في الدراسة عن لعب كرة القدم”.

وعن منصبه الحالي في الزمالك، كشف: “طلبت الرحيل عن منصبي أكثر من مرة بسبب الضغوطات، ولكن والدي كان رافضاً للأمر في كل مرة”.

واختتم معلقا على الهجوم الذي يتعرض له من قبل رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق قائلاً: “لا أعرف رضا عبدالعال معرفة شخصية، هو لا ينتقد نقد بناء ولكن يبدو أن لديه مشكلة شخصية معي”.

تابع مواقعنا