الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك: تجديد كارتيرون اقترب من الحسم.. وهذا حقيقة رفض تعديل عقد كهربا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 01/مايو/2020 - 04:14 ص

نفى أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، ما تردد مؤخراً حول عدم توقيع محمود علاء مدافع الفريق الأبيض على عقود تمديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

وقال نجل رئيس الزمالك خلال تصريحات تليفزيونية: “محمود علاء جدد عقده مع الزمالك، والموضوع انتهى تماما ولا أساس من الصحة لما تردد حول عدم تجديد تعاقده”.

وعن تجديد تعاقد كارتيرون، قال أمير مرتضى: “ملف التجديد لكارتيرون سيتم حسمه قريباً، المدرب سيستمر مع الزمالك لمدة موسم جديد، والظروف الحالية هي من تسببت في تأخير تجديد تعاقد المدرب الفرنسي”.

وعن لاعبي الزمالك الأجانب، قال المشرف على الكرة: “فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي من العناصر المؤثرة مع الفريق بشكل كبير”.

أمير مرتضى: فيريرا رفض عودة شيكابالا.. وميدو طالبني بتولي منصب المشرف العام

وأكمل: “فرجاني يتبقى في عقده موسم، بينما يتبقى في عقد بن شرقي موسمين، الثنائي مستمر مع الزمالك ولا نية لرحيلهما”.

وتطرق أمير مرتضى للحديث عن ظهور لاعبي الزمالك في برنامج رامز جلال، حيث قال: “تم توقيع عقوبة مالية على طارق حامد وكذلك أشرف بن شرقي بسبب تسجيلهما لحلقتين في البرنامج، دون الحصول على إذن مسبق، مؤكداً في الوقت نفسه أنه كان سيرفض حال استطلاع رأيه.

كما كشف حقيقة رفض مسئولي النادي الأبيض لتعديل العقد المالي لمحمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب القلعة البيضاء السابق والأهلي الحالي، وذلك قبل رحيله في الصيف الماضي.

وأوضح: “عرضنا على كهربا الحصول على مبلغ 12 مليون جنيه في الموسم الواحد، بشرط التزامه وعدم اثارته للمشاكل”.

وتطرق أمير مرتضى للحديث عن رحيل السويسري كريستان جروس المدير الفني السابق للزمالك، حيث قال: “وافقت على عدم التجديد لجروس، لأنه لم يضع استراتيجية طويلة الأمد للنادي”

الزمالك: لم نفقد فرصة المنافسة على الدوري.. ولا نهتم بضم حسام عاشور

واختتم حديثه المشرف على الكرة بالزمالك أنه رفض عرضاً من نادي اتحاد جدة للتعاقد مع طارق حامد لاعب الفريق الأبيض، وذلك بسبب الأهمية التي يمثلها اللاعب مع الزمالك، مشيراً إلى أنه تم ترضيته مالياً من خلال تعديل عقده بعد رفض العرض السعودي.

 

 

 

تابع مواقعنا