الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد حلقة مسلسل الاختيار.. شاهد الطفل الذي بترت قدمه بسبب حادث وزير الداخلية

القاهرة 24
فن
الجمعة 01/مايو/2020 - 12:33 م

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل الاختيار، بطولة النجم أمير كرارة، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية رمضان 2020، عبر شاشة قناة أون وأون دراما، العديد من الأحداث، وكان من أبرزها، وهو تخطيط الإرهابي هشام عشماوي، لاغتيال وزير الداخلية محمد إبراهيم الذي كان وزير الداخلية حينها.

وبالفعل تم تنفيذ العملية والتي راح ضحيتها صاحب الكشك الذي كان في موقع الانفجار، فضلا عن إصابة الطفل فارس الذي كان بجوار الكشك مكان الحادث، وتم بتر قدمه بعد إصابته في الحادث.

وفور انتهاء الحلقة تداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الصورة الحقيقة للطفل فارس، الذي تم بتر قدمه بسبب هذا الحادث الغادر، مصحوبة بالعديد من التعليقات وكان من أبرزها :”‏دي الصورة الحقيقية للطفل فارس اللي ظهر في مسلسل ‎الاختيار ورجله اتبترت وهيعيش طول عمره عاجز بسبب المجرم هشام عشماوي اللي خطط لاغتيال وزير الداخلية الأسبق، وكان كل ذنبه أنه راح يشتري كيس شيبسي من صاحب الكشك الغلبان اللي قتلوه”.

صورة الطفل فارس الحقيقة
صورة الطفل فارس الحقيقة

يشار إلى أن مسلسل الاختيار، يتناول قصة الشهد بطل الصاعقة أحمد صابر المسني، قائد الكتيبة 103، الذي توفي في معركة كمين البرث في شمال سيناء، ويقوم النجم أمير كرارة بتجسيد قصة حياة البطل الشهيد المنسي، كما يقوم النجم أحمد العوضي بتجسيد شخصية الإرهابي هشام عشماوي، والذي تسبب في العديد من العمليات الأرهابية خلال الفترة الماضية، كما تم القبض علية خلال الفترة الماضية ومحاكمته وإعلامه.

الطفل فارس ضحية حادث اغتيال وزير الداخلية
الطفل فارس ضحية حادث اغتيال وزير الداخلية
الطفل فارس ضحية حادث اغتيال وزير الداخلية
الطفل فارس ضحية حادث اغتيال وزير الداخلية

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب أمير كرارة وأحمد العوضي، كل من دينا فؤاد وأحمد فؤاد سليم وحازم سمير وإسلام جمال، ومحمود حجازي، وإسلام حافظ، فضلا عن أنه تم الاستعانة بالعديد من ضيوف الشرف أبرزهم ماجد المصري ومحمد إمام ومحمد رجب وأحمد وفيق وماجد المصري وأحمد صلاح حسني.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل الاختيار الحلقة 8 في رمضان 2020 بطولة أمير كرارة

أسرة مسلسل  الاختيار  تنعي شهداء حادث بئر العبد الإره

مسلسل الاختيار الحلقة السابعة.. المنسي ينجح في تنفيذ خيال المآتة.. وعشماوي يتأهب لاغتيال وزير الداخلية

بيتر ميمي يكشف معركة الحلقة السابعة من مسلسل الاختيار 

 

تابع مواقعنا