الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامز جلال عن حمدي الميرغني: “هدفه الأول الماديات وجيه لأروى سبوبة”

القاهرة 24
فن
الجمعة 01/مايو/2020 - 07:07 م

تحدث الفنان رامز جلال عن الفنان حمدي الميرغني في مقدمة برنامجه “رامز مجنون رسمي”، وتنمر عليه، خلال عرضه عبر شاشة قنوات “mbc مصر”.

وقال عنه أن هدفه الأول هو الماديات وأنه حضر لبرنامج أروى “سبوبه”، وأنه عاشق للدولار ومحب للدينار، كما أن حمدي لم يكن في مخططهم للمقلب، ولكن لإن حمدي كان متواجد في دبي من الأساس.

وأضاف رامز:” أن حمدي الميرغني لا يوجد به مخ بل زلابي”، بالإضافة إلى رفضه تجميل أسنان بالرغم من كسر سن من أسنانه، وعند اختياره لبعض الأدوار بين علي ربيع ومصطفى خاطر، اختار هو علي ربيع، وعقب عليه رامز قائلًا: “لا هتختار أشرف عبد الباقي لإنه بيقبضك”.

ويتميز هذا الموسم لرامز جلال بالمواجهة، حيث يظهر وجهًا لوجه مع الضيف أثناء المقلب، فلا داعي لاستخدام الماسكات أو الملابس التي تغير من هيئته، ويلعب معه بكرسي الاعتراف للأعلى وللأسفل ويدور به كالملاهي، حتى يدوخ الضيف.

وينزل كرسي الاعتراف إلى حوض مليء بالماء ويضع به رامز كابوريا كبيرة، ولإرعاب الضيف يمثل رامز أن تلك الكابوريا عضته وأوجعته قبل أن يسقطها بذلك الحوض، وعند خروجه من الماء يوجه له رامز ثعبان في وجهه ليخيفه أكثر.

ويعد حمدي الميرغني هو ثامن ضيف للبرنامج بعد الفنانة غادة عادل، وياسمين صبري وياسمين رئيس وأمينة خليل، واللاعب علي معلول، واللاعب محمود كهربا، والفنان السعودي حسن عسيري.

حمدي الميرغني ضيف اليوم في برنامج رامز مجنون رسمي على MBC مصر

محمود كهربا لرامز جلال: “لو هشيل كور في الأهلي أسمي قاعد في بيتي” (صور)

تابع مواقعنا