الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. لحظة انهيار إحدي كمرات كوبري ميدان الساعة في مدينة نصر (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 01/مايو/2020 - 01:16 ص

حصل “القاهرة 24″، على مقطع فيديو يوضح لحظة انهيار إحدي كمرات كوبري ميدان الساعة في مدينة نصر، والذى وقع أمس الخميس في الساعة الرابعة عصراً.

وأسفر انهيار الكوبري، عن إصابة 3 عمال كانوا متواجدين بموقع العمل أثناء الانهيار، إلا أنهم إصابتهم كانت طفيفة، فتلقوا العلاج على الفور، وخروج من المستشفي ليعادوا العمل مرة أخري.

محافظة القاهرة: انهيار إحدي كمرات كوبري ميدان الساعة في مدينة نصر

ومن جانبها قالت محافظة القاهرة في بيان لها:”:”انهيار إحدي كمرات كوبري ميدان الساعة أثناء العمل نتيجة هبوط التربة أسفل الشدة دون حدوث خسائر في العاملين بالموقع، والذي وقع أمس الخميس في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا”.

“مقطورة” تتسبب في انهيار كوبري مشاة بالشرقية (صور)

وأضافت المحافظة في بيانها:”حدوث انهيار للشدة الخاصة بأحد كمرات كوبري ميدان الساعة نتيجة هبوط الأرض أسفل الشده وتشير التحاليل المبدئية أن هبوط الأرض حدث بسبب تسرب المياه من أحد خطوط الصرف الصحي المارة بالقرب من موقع الشده ولم تحدث أي خسائر في العاملين الموجودين بالموقع”.

وتابع البيان:”تم نقل 3 من العمال الذين تواجدوا بالقرب من موقع الانهيار إلي مستشفي التأمين الصحي بمدينة نصر وتم عمل الفحوصات اللازمة، لهم وخروجهم وعودتهم لموقع المشروع، كما قامت الشركة المنفذة للكوبري برفع الشدة المنهارة وإزالة الخرسانة لاستكمال العمل بالموقع وإنهاء المشروع طبقا للتوقيت المخطط”.

تابع مواقعنا