الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاد إليها الذهب بعد سلبه بخمسة حلقات.. خطأ من مي عمر في مسلسل الفتوة (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 01/مايو/2020 - 09:27 ص

شهد مسلسل الفتوة، العديد من الأحداث والصراعات التي دارت بين الفتوات والأفراد العاملين “عربجي”، حيث يجسد ما كان يحدث بينهم في هذه الفترة من الزمن، أي في القرن الـ19، الذي تدور فيه أحداث العمل.

وخلال الأحداث تم اختطاف ليل (مي عمر)، في الحلقة الثانية، بواسطة “عربجي”، وأقامت في حيهم، وقررت فتاة من أبناء “العربجية” مساعدة ليل على الهروب ليلًا، في مقابل أخذ عدد من أساورها الذهبية، فلم يبق في يد ليل سوى سوارين.

مسلسل الفتوة حلقة الثالثة
مسلسل الفتوة حلقة الثالثة

وكانت الخطة فاشلة، حيث تم العثور على ليل أثناء هربها، ولكن ما لفت الانتباه هو ظهور ليل وفي يدها الأساور مرة أخرى وبنفس عددها، في أحداث الحلقة الرابعة عندما عادت لبيتها، وأيضًا خلال الحلقة الثامنة، ظهرت الأساور في يدها، على الرغم أنه كان من المُفترض أن الفتاة أخذتها.

مسلسل الفتوة حلقة الرابعة
مسلسل الفتوة حلقة الرابعة

وقد تكون لقطة الأساور هي خطأ من المخرج، الذي أغفل المشهد السابق حين أُخذت من يديها، وقد تكون إشارة على امتلاكها المال، لشراء نفس الأساور وتكون بالعدد ذاته في يدها، فهذا قد يكون تفسيرًا للحلقة الثامنة، أما الرابعة فكانت ليل أُخذت الأساور من يدها باليوم السابق، ومن الطبيعي ألا تعود للبيت وهي ترتديهم.

مسلسل الفتوة حلقة الثامنة
مسلسل الفتوة حلقة الثامنة

مسلسل الفتوة يشارك فيه عدد كبير من النجوم، وأبرزهم ياسر جلال، مي عمر، أحمد صلاح حسني، أحمد خليل، نجلاء بدر، أنعام الجريتلي، مها نصار، محمود حافظ، أنعام سالوسة، ليلى أحمد زاهر، وهو من إنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي، وتأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي.

مسلسل الفتوة حلقة 8.. اللقاء الرومانسي الأول بين مي عمر وياسر جلال (صور)

موعد عرض الحلقة 8 مسلسل الفتوة في رمضان 2020 بطولة ياسر جلال ومواعيد الإعادة

تابع مواقعنا