الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا قدم مُعارين الأهلي مع أنديتهم؟.. محمد شريف وأكرم توفيق يخطفون الأضواء من الجميع

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 01/مايو/2020 - 05:51 م

قبل نهاية مسابقة الدوري نجد أن الظاهرة الأهم هو موقف المعارين من الأهلي وهل نجحوا في تحقيق مستوى يجعلهم مرشحين للعودة من جديدة للقلعة الحمراء في الموسم القادم وكان الأهم هو حالة التألق والتفوق التي ظهر عليه المعارين من الأهلي وتقديم مستوى مميز حتى الأن ويأتي على رأسهم محمد شريف ثاني هداف الدوري المعار من الأهلي إلى إنبي.

القاهرة 24 يرصد موقف معارين الأهلي هذا الموسم..

محمد شريف إنبي

محمد شريف تألق بشكل لافت للنظر مع الفريق البترولي وهو ماجعله يعتلي صدارة ثاني هدافي الدوري برصيد 9 أهداف وساهم في هدفين وأصبح واحد من أهم العناصر في تشكيلة حلمي طولان هذا الموسم والمستوى المميز الذي ظهر عليه جعله من أبرز اللاعبين المرشحين بقوة للعودة للفريق الأحمر بنهاية فترة إعارته من إنبي.

وليد أزارو الاتفاق السعودي

رحل وليد أزارو عن الأهلي إلى الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم دون وجود شرط أحقية شراء، وسجل أزارو 3 أهدف وصنع مرة خلال ظهورة في 7 مباريات مع الاتفاق.

حسين السيد الصفاقسي التونسي

شارك حسين السيد لاعب النادي الأهلي المعار إلى الصفاقسي التونسي، في 5 مباريات في الدوري والكأس ولم يسجل أو يصنع أهدافًا، ويدرك مقدما أن فرصته للعودة للفريق الأحمر في الموسم المقبل غاية في الصعوبة في ظل وجود علي معلول الذي يتألق بشدة مع الفريق الأحمر ومحمود وحيد.

عمرو جمال وأحمد علاء طلائع الجيش

أحمد علاء مدافع النادي الأهلي والمعار إلى طلائع الجيش لعب 9 مباريات فقط مع الفريق العسكري لكن لم يقدم الاداء المطلب للعودة للقلعة الحمراء، وقد تكون مباريات الموسم الحالي فرصة للحكم على تجربته هذا الموسم مع الفريق العسكري.

عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي المعار إلى طلائع الجيش، شارك في 13 مباراة وأحرز هدفين وصنع هدف وحيد، ولم يقدم المستوى المطلوب منه للعودة مرة أخرى إلى صفوف القلعة الحمراء.

ناصر ماهر وكريم يحيي وصلاح محسن ومحمد عبد المنعم وفوزي الحناوي سموحة

ناصر ماهر واحد من أهم العناصر الشابة التي ستكون مستقبل وسط الملعب في القلعة الحمراء وتألق اللاعب مع فريق سموحة، وقد يكون فرصته في التألق والاستمرار في المشاركة في اللقاءات على أمل العودة للفريق الأحمر الموسم المقبل.

وعلى الجانب الأخر لم يشارك محمد عبد المنعم مدافع الأهلي المعار لسموحة في أي مباراة حتى الأن، أما كريم يحيي مدافع الأهلي المعار لسموحة قدم اداء جيد خلال الـ 12 مباراة الذي خاضهم مع الفريق السكندري.

وفي نفس السياق، لم يقدم فوزي الحناوي لاعب الأهلي المعار إلى سموحة المستوى الجيد الذي كان يتوقعه له البعض، حيث شارك في 3 مباريات فقط ولم يحرز أي أهداف وقام بصناعة هدفين.

أما بخصوص صلاح محسن مهاجم الأهلي المعار إلى سموحة شارك في 3 مباريات وأحرز هدف وحيد فقط.

محمود الجزار وباسم علي وأكرم توفيق أحمد ياسر ريان الجونة

من أهم المكاسب للقلعة الحمراء بين المعارين وجود أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي والمعار إلى الجونة، تألق في الـ 17 مباراة حيث أحرز هدفين وصنع واحدًا، واثبت وجوده وإنه من اللاعبين المميزين للكرة المصرية خلال المرحلة المقبلة، ونجح في حصد البطولة الإفريقية مع المنتخب الأولمبي والتأهل إلى أولمبياد طوكيو، وبات اللاعب على رأس العائدين إلى القلعة الحمراء مع بداية الموسم الجديد.

وفي نفس السياق شارك أحمد ياسر ريان مهاجم النادي الأهلي، والمعار إلى الجونة، في 17 مباراة بالدوري والكأس، أحرز خلالها 4 أهداف وصنع واحدًا، أما بخصوص محمود الجزار مدافع الأهلي والمعار إلى الجونة، لعب 3 مباريات فقط، ولم يحرز أي أهداف.

كما شارك باسم علي الظهير الأيمن للنادي الأهلي في 18 مباراة بالدوري وكأس مصر، ولم يصنع أو يحرز أي أهداف.

تابع مواقعنا