الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظة سوهاج تنتظر جثماني شهيدي الهجوم الإرهابي ببئر العبد من أبناء المحافظة

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 01/مايو/2020 - 09:44 ص

قدمت محافظة سوهاج، شهيدين جديدين من أبنائها ضمن شهداء هجوم بئر العبد الإرهابي، الذى استهدف مدرعة للجيش بعبوة ناسفة، قبل إفطار اليوم الخامس لشهر رمضان الكريم، والتي أسفرت عن استشهاد وإصابة ضابط صف و8 جنود، حسبما أعلن المتحدث العسكري للقوات المسلحة.

وتبين استشهاد بطلين من أبناء سوهاج فى الحادثة، وهما المجند محمد حسانين عبدالوهاب من قرية ادفا، التابعة لمركز سوهاج والمجند أحمد على محمد أحمد من مركز أخميم شرق محافظة سوهاج.

وتستعد محافظة سوهاج لاستقبال الشهدين عبر مطار سوهاج الدولي بعد قليل، وسوف يكون فى استقبلهما اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، واللواء حسن محمود والمستشار العسكرى لمحافظة سوهاج، وبعض القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وفى سياق متصل، نعى اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج ببالغ الحزن والأسى شهداء مصر الذين قدموا ارواحهم فداء للوطن فى الحادث الإرهابي الغاشم الذى وقع بشمال سيناء.

كما توجه بخالص تعازيه لأسرالشهداء داعيا المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان.

وأكد أن هذه الأفعال الإجرامية التي ترفضها الإنسانية لن تعوق مسيرة مصر نحو التقدم استكمالا لبناء مصر الحديثة، وعلى يقينه التام بأن القصاص للشهداء سوف يأتي سريعًا، وأن الجناة سوف يدفعون ثمن خيانتهم لهذا الوطن.

يذكر أن القوات المسلحة أعلنت انفجار عبوة ناسفة في أحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد، ما أسفر عن استشهاد وإصابة ضابط صف و8 جنود من بينهم اثنين من محافظة سوهاج.

تابع مواقعنا