الجمعة 14 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل فرصة تانية الحلقة 8.. أيتن عامر قررت مواجهة ياسمين صبري بعد عودة أحمد مجدي لها (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 01/مايو/2020 - 10:13 م

تتصاعد الأحداث في الحلقة الثامنة من مسلسل “فرصة تانية”، ويتصدر محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فور طرح الحلقات الجديد، والمسلسل من بطولة الفنانة ياسمين صبري، هبة مجدي، أيتن عامر، أحمد مجدي، دياب، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

أحداث الحلقة 8 مسلسل فرصة تانية

1-رفض زياد -أحمد مجدي- أن يتقبل فكرة حمل ريهام -أيتن عامر- وظل يكذبها ويصفها بالمريضة وطلبت منه الذهاب للطبيب الخاص بها ليتأكد، وبالفعل الطبيب أكد المعلومة، وطلب والد زياد منه العودة لريهام.

2- اتصلت مريم -هبة مجدي- بشقيقتها ملك -ياسمين صبري- لتبحث معها على ابنته

مسلسل فرصة تانية الحلقة 8
مسلسل فرصة تانية الحلقة 8

ا زينب التي فقدتها أثناء التسوق داخل المركز التجاري، ووصل زوج هبة -دياب- وقام بصفع مريم، وعثرت ملك على زينة عند أحد بائعي الحلو وطلبت من شقيقتها مريم ألا تذهب مع دياب للبيت.

3- طلب سامح -إدوارد- من إدارة الشركة ورئيسها ان يدرسو عودة ملك إلى العمل بعد استقالتها، وأثناء حديثه دخلت عليه زوجته وطلبت منه أن يأتي اليوم على العشاء بمناسبة عيد ميلاده، وذلك أغضب صافي التي تحبه -هبة عبد الغني- والذي طلب منها أن تحجز له ميعاد في المطعم.

4- أثناء حديث سامح مع زوجتة اتصل بها أحد الأشخاص الذين يعملون معها، وبلغها بضياع بعض من الأوراق فذهبت له، ولم يعلم سامح أن صافي تراقبه، واعترفت صافي بحبها له، وعند رجوع زوجته وجدتهم جالسين سويًا وسألت عن سبب مجيء صافي ولكن أنقذهم أحد عاملي الشركة.

5- حرص والد ملك على أن يسألها إذا ذهبت إلى مريم شقيقتها أمس، فقالت له بصوت عالي: “انا مبعملش حاجة غلط ومريم دي أختي ومش هسيبها”، ثم غادرت البيت وكان يراقبها زياد وجلس معها في إحدى المطاعم، وأسمعها الأغنية التي كانت تسمعها في الماضي وهي حزينة أو غاضبة، فاستغربت ملك كيف لدى زياد علم عن الأشياء التي تفضلها، وأثناء حديثهم اتصل بها مدير العمل وطلب منها أن تعود إلى العمل.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 8
مسلسل فرصة تانية الحلقة 8

6-أصيب والد ملك بغيبوبه واتصلت بها والدتها -نهال عنبر- وأخبرتها بإن والدها حالته صعبة، وأثناء خروجهم من المطعم كانت تراقبهم ريهام.

7-انتهت الحلقة 8 بوصول ملك وزياد إلى البيت، ثم ذهبت ريهام خلفهم، وقرعت الجرس، وقالت:” خليها تخرب على الكل”.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 8.. أيتن عامر تكتشف عودة أحمد مجدي إلى ياسمن صبري (صور)

مسلسل فرصة تانية الحلقة 8
مسلسل فرصة تانية الحلقة 8
تابع مواقعنا