• بحث عن
  • الليلة.. أحمد السبكي ضيف “شيخ الحارة والجريئة” على قناة القاهرة والناس (فيديو)

    يحل المنتج أحمد السبكي اليوم ضيفًا على الإعلامية إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة والجريئة، الذي يذاع على القناة الفضائية “القاهرة والناس” في تمام الساعة العاشرة ونصف مساءً.

    ويكشف المنتج أحمد السبكي أسرار جديدة لم يتم الإعلان عنها من قبل، ويرد على جميع الانتقادات والإشاعات التي تعرض لها، كما يوضح حقيقة اختلافه مع الإعلامى إبراهيم عيسى، والكثير من المفاحأت.

     تامر هجرس يكشف حقيقة مشاجرته مع محمد رمضان في برنامج شيخ الحارة والجريئة 

    انتظروا المنتج احمد السبكي مع ايناس الدغيدي في شيخ الحارة و الجريئة السبت ٩ رمضان ١٠:٣٠ مساءً حصرياً على القاهرة والناس

    انتظروا المنتج احمد السبكي مع ايناس الدغيدي في شيخ الحارة و الجريئة السبت ٩ رمضان ١٠:٣٠ مساءً حصرياً على القاهرة والناس#شيخ_الحارة_والجريئة#ايناس_الدغيدي#القاهرة_والناس#رمضان٢٠٢٠

    Gepostet von ‎القاهرة والناس‎ am Freitag, 1. Mai 2020

    ويعد المنتج أحمد السبكي ضيف الحلقة التاسعة من برنامج شيخ الحارة و الجريئة، بعدما حل عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام عبر مدار الحلقات السابقة، أبرزهم محي إسماعيل واللاعب عصام الحضري، وسهير رمزى، وعبد الباسط حمودة، حسن شاكوش، صفية العمري، فريدة سيف النصر، تامر هجرس وآخرهم الفنان أحمد فلوكس الذي حل ضيف حل أمس الجمعة.

    ويشار إلى أن برنامج “شيخ الحارة والجريئة” من أكثر البرامج المثيرة للجدل على مدار السنوات الماضية خلال موسم رمضان، وحقق البرنامج نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في البيوت المصرية، حيث تقام فكرة البرنامج حول الكشف عن كواليس وأسرار النجوم.

    صفية العمري في “شيخ الحارة والجريئة” مع إيناس الدغيدي على القاهرة والناس 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق