السبت 25 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إغلاق 3 شوارع رئيسية في قرية بسوهاج بعد ظهور إصابات بفيروس كورونا (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 02/مايو/2020 - 12:04 ص

قرر اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج والدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بسوهاج، حصر جميع الحالات المخالطة لحالاتى قرية باجا التابعة لمركز سوهاج، والتي تأكد إصابتهما بفيروس كورونا اليوم الجمعة، ليرتفع عدد الحالات المصابة بسوهاج إلى 36 حالة إيجابية منها 6 حالات وفاة.

وقال الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة في سوهاج، فى بيان له اليوم، أنه تم القيام بحملة تطهير بقرية باجا التي يوجد بها ما يقارب من ثلثي سكان سوهاج المصابين بفيروس كورونا.

سوهاج تُسجل رابع حالة وفاة بفيروس كورونا لمسن بمركز ساقلته

وتابع أنه تم إغلاق الشوارع من قبل الأجهزة الأمنية، كما تم التنسيق مع التضامن الاجتماعي لتوفير كراتين غذائية للأسر المعزولة داخل القرية.

كما تم عزل جميع المخالطين للحالات الإيجابية بالقرية مع التعقيم والتطهير المستمر للمنطقة، وتوفير كافة سبل المعيشة للأسر والسكان فى المنطقة المعزولة، بسبب إستمرار العزل لمدة 14 يومًا حيث بلع عدد الأسر المخالطة للحالات ما يقرب من 60 أسرة تم وضعهم فى العزل المنزلي وتقرر إغلاق 3 شوارع رئيسية بالقرية.

وكانت قرية باجا بمدينة سوهاج قد سجلت العديد من الحالات الإيجابية لفيروس كورونا منهم حالة لمسن تأكد اصابته بالفيروس.

وأشار مدير الإدارة الصحية بسوهاج انه فور التأكد من إصابة الحالات تم اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية والإحترازية من تطهير المكان والشوارع وحصر المخالطين للحالات.

غلق شوارع بسوهاج بسبب كورونا
تابع مواقعنا