الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيمري عن نيمار: يستطيع سحب البساط من ميسي ورونالدو 

القاهرة 24
رياضة
السبت 02/مايو/2020 - 04:17 م

تحدث الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي وآرسنال الإنجليزي السابق عن لاعبه السابق البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب العملاق الباريسي

وسبق ودرب إيمري البرازيلي دا سيلفا أثناء فترة قيادته لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال موسم 2017/2018 قبل أن يرحل عن منصبه ويتولي قيادة آرسنال الإنجليزي.

وقال إيمري في تصريحات صحفية أن نيمار يستطيع سحب البساط من تحت أقدام الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسبانى والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، ليصبح أفضل لاعب في العالم.

وتابع المدرب الإسباني الموسم الذي قضيته مع نيمار كان لاعبا رائعا، فقد تعلمت الكثير أثناء مشاهدة أدائه واستجابته في كل مران إلى جانب المباريات، نيمار يتمتع بالموهبة والقدرة على إدراك ذلك.

بند في عقده.. نيمار يقترب من العودة لبرشلونة في الموسم الجديد

واستكمل المدير الفني السابق لآرسنال: “أعتقد أن لديه القدرة على سحب البساط من ميسي ورونالدو، ليصبح أفضل لاعب في العالم، كما أنه يملك الوقت الكافي لذلك”.

وتطرق في حديثه عن المواجهة الشهيرة أثناء قيادته لباريس سان جيرمان وبين برشلونة الإسباني والتي عرفت بـ “الريمونتادا” التاريخية ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا التي فاز فيها “عملاق كتالونيا” بسداسية مقابل هدف، ليصعد إلى ربع النهائي بعد الخسارة من الفريق الفرنسي برباعية، واصفا إياها بـ “أسوأ لحظات في حياته” كمدرب.

وقد احتكر الثنائي رونالدو وميسي، جائزة الكرة الذهبية الممنوحة لأفضل لاعب في العالم، طيلة الـ 11 موسم الماضي بواقع 6 كرات لميسي و5 لرونالدو، بينما لم يسبق للبرازيلي التتويج بها.

برشلونة يحدد بديل نيمار في حال فشل التعاقد معه

 

تابع مواقعنا