الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يعرض على “هيندريك” التصالح الودي بعيدًا عن عقوبة فيفا

القاهرة 24
رياضة
السبت 02/مايو/2020 - 04:34 م

تواصل النادي الأهلي عن طريق محاميه السويسري مونتيري مع البرازيلي هيندريك هيلمكه، لاعب الفريق السابق، لإقناعه بالتنازل عن شكواه التي كان قد تقدم بها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وحصل بموجبها على حكم بتغريم القلعة الحمراء مليون دولار بسبب فسخ عقده في موسم 2014/2015.

وعلم “القاهرة24”، أن الأهلي يريد من وراء التواصل مع هيندريك إقناع اللاعب بسحب شكواه من الأساس في الفيفا، على أن يتفاوض النادي معه ويحاول تقليل مبلغ العقوبة ويسدده له “كاش”، دون أن يضطر النادي لعمل استئناف على الحكم الصادر، وبالتالي ستطول مدة تداول القضية في الاتحاد الدولي.

وانضم هيندريك لصفوف النادي الأهلي في يناير 2015 لمدة 3 مواسم ونصف في صفقة انتقال حر، وقت تواجد علاء عبد الصادق، مديرا لقطاع الكرة، ولم يحظ بفرصة المشاركة الأساسية في المباريات، بحجة أنه كان يعاني من آلام مستمرة في الظهر، ثم اضطر النادي في النهاية لفسخ عقده، فيما كان يريد اللاعب استكمال مشواره داخل القلعة الحمراء.

وكيل مروان محسن لـ”القاهرة 24″: اللاعب لم يضع شروطًا أمام الأهلي وجلسة مايو للتوقيع

في سياق مختلف، تتجه النية داخل النادي الأهلي إلى تجديد إعارة أحمد ياسر ريان في الموسم المقبل، بناء على رؤية السويسري رينيه فايلر، المدير الفني.

وأبدى فايلر إعجابه باللاعب، ولكنه يرى حاجته لمزيد من الخبرة والتجربة قبل العودة لقيادة الهجوم الأحمر في ظل وجود مروان محسن والسنغالي أليو بادجي والنيجيري جونيور أجايي، بجانب السعي للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديدفب الصيف المقبل بدلا من الأنجولي جيرالدو.

تابع مواقعنا