الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“التعليم”: الإعلان عن أساليب ومواعيد تسليم مشروعات البحث خلال ساعات

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 02/مايو/2020 - 11:03 ص

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لبث رسالة تفصيلية مُسجلة، للإعلان عن تفاصيل أساليب وموعيد تسليم مشروعات الأبحاث لطلاب شهادات النقل والشهادة الإعدادية وطلاب الدمج والخدمات، والطلاب المصريين بالخارج، وذلك بعد ساعات.

وفي وقت سابق، تداولت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن الإعلان عن إجراءات تسليم الأبحاث من الصف الثالث الابتدائي حتى الثالث الإعدادي، وهو ما نفته وزارة الصحة، مُؤكدةً أنه لا صحة للإعلان عن إجراءات تسليم الأبحاث من الصف الثالث الابتدائي حتى الثالث الإعدادي.

وزير التعليم: “كل من اجتهد سينجح ومن اشترى بحثًا أو غش سيدخل دور ثاني”

استنكر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ما يقوم به بعض الطلاب من حالات الغش الجماعي لطلاب الأول والثاني الثانوي، الذين يؤدون امتحانات نهاية العام منذ يوم الأربعاء الماضي، وكذلك من يقومون بشراء المشروعات البحثية.

وأكد شوقي، خلال بيان له عبر حسابه على “فيس بوك”، أن كل من اجتهد فسوف ينجح، بقوله: “كل من اجتهد بنفسه سواء بالمشروعات او الامتحانات الإلكترونية سينجح هذا العام”.

وزير التعليم ومحاربة الغش الجماعي وشراء الأبحاث
وزير التعليم ومحاربة الغش الجماعي وشراء الأبحاث

وتابع وزير التعليم، “أما من اشتري بحثًا أو شارك في الغش الجماعي سيدخل دور ثاني لأن التربية قبل التعليم”، مشيرًا إلى أن الوزارة ستظل مع أولياء الأمور والطلاب عبر التلجرام وكذلك وسائل التواصل المختلفة “واتس آب، وفيس بوك”.

مدرس يُحذر الطلاب من الغش الجماعي: “الموضوع دخل في الجد وفيه ناس اتقبض عليهم” (تسريب صوتي)

تابع مواقعنا