الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الموسيقيين” تصرف منحًا للعمالة غير المنتظمة بالتعاون مع القوى العاملة

القاهرة 24
فن
السبت 02/مايو/2020 - 10:32 م

أصدرت نقابة المهن الموسيقية، بيانًا منذ قليل، بشأن تعاونها مع وزارة القوى العاملة، بشأن صرفها منحًا للعمالة غير المنتظمة، لعدد من أعضاء الجمعية العمومية والمنتسبين، وتنطبق عليهم الشروط المحددة.

وقال البيان: “كللت مساعي الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية لدى معالي وزير القوى العاملة بالنجاح وأثمرت عن موافقة وزارة القوى العاملة على صرف منحة العمالة غير المنتظمة لعدد 1224 عضو من أعضاء الجمعية العمومية عاملين ومنتسبين الذين تنطبق عليهم الشروط”.

وتابع: “وقد تم صرف المنحة لعدد 99 عضو وفي الأيام القادمة سوف يتم إرسال رسائل لباقي المستحقين وكانت النقابة قد أرسلت أسماء جميع الموسيقين عاملين ومنتسبين، وكان التواصل بين الفنان هاني شاكر والجهات المعنية ومايتمتع به من تقدير ومصداقية لدى مؤسسات الدولة وبالتواصل مع معالي وزير القوى العاملة تمت الموافقة على العدد الذي تنطبق عليه الشروط”.

“الموسيقيين” تقرر إيقاف إيناس عز الدين عن العمل بعد ادعاء إصابتها بفيروس كورونا (خاص)

واستكمل البيان: “قد أكد الفنان هاني شاكر ومجلس الإدارة أنهم واجهوا أزمة كوفيد 19وأداروها باقتدار فقد تم منح كل عضو مبلغ 1500جنيه على ثلاثة دفعات تم صرف 1000جنيه على دفعتين والدفعة الأخيرة في نهاية شهر رمضان كما تم صرف شنطة رمضان وبونات صرف منتجات لأعضاء المعاشات كما اعتادت النقابة في أوقات رواجها”.

واختتم: “يؤكد الفنان هاني شاكر ومجلس إدارة النقابة على ضرورة اصطفاف الموسيقيين خلف نقابتهم للمرور من هذه الجائحة وتدعيم قيادتهم السياسية في محاربة الإرهاب الأسود، تحيا مصر وطنًا آمنًا”.

تابع مواقعنا