الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بوطيب يضع شرطين لحل أزمته مع نادي الزمالك

القاهرة 24
رياضة
السبت 02/مايو/2020 - 04:43 م

ارتبطت موافقة المغربي خالد بوطيب، مهاجم الزمالك السابق، بحل أزمته مع النادي الأبيض وديًا عقب تقدمه بشكوى ضد القلعة البيضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بشرطين أساسيين.

وكان خالد بوطيب لجأ إلى الفيفا لشكوى الزمالك بعد فسخ تعاقده من جانب النادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وفي نفس الوقت تقدم مسئولو الزمالك أيضًا بشكوى ضد اللاعب يطالبون من خلالها بتعويض بسبب الأضرار التي وقعت على الفريق الأبيض، نتيجة غيابه وامتناعه عن التدريبات.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن اللاعب المغربي طالب في شكواه للفيفا الحصول على مستحقاته المالية عن مدة تعاقده بالكامل مع الزمالك، التي تبلغ حوالي ثلاثة ملايين يورو.

وشدد المصدر على أن وكيل اللاعب محمد عزيز الذي قام بالتواصل مع أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أبدى موافقة اللاعب على الحل الودي والتنازل عن جزء من طلباته المالية، مشيرًا إلى أن هذا العرض جاء مشروطا بأمرين الأول هو حصوله على مبلغ 2 مليون دولار، والشرط الثاني أن يكون حصوله على المبلغ المذكور “كاش”.

وأوضح المصدر قائلاً: إن عرض الزمالك جاء متمثلاً في حصوله على مبلغ مليون دولار على أقساط، وهو ما يرفضه اللاعب المغربي.

الجدير بالذكر أن الزمالك تعاقد مع بوطيب خلال شهر يناير قبل الماضي، قادمًا من نادي مالاتيا سبور التركي بعقد مدته ثلاثة مواسم ونصف، مقابل أربعة ملايين ونصف يورو.

خالد بوطيب على أعتاب الدوري القطري

الزمالك يؤمن حقوقه بشكوى ضد خالد بوطيب.. تعرف على التفاصيل

تابع مواقعنا