الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تردد قناة MBC مصر.. مشاهدة مسلسلات رمضان على تردد قناه ام بي سي مصر

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 02/مايو/2020 - 07:33 م

ننشر تردد قناة MBC مصر وذلك من أجل مشاهدة مسلسلات رمضان 2020 على تردد قناه ام بي سي مصر بالنايل سات حيث تحرص القناة أن تكون بأعلى جودة وسط ترددات التليفزيون، وذلك لمتابعة مسلسلات موسم رمضان هذا العام، بعدد من الأعمال الدرامية التي تضم كبار النجوم في مصر والعالم العربي، حيث تشتمل خريطة القناة في السباق الرمضاني على خمسة مسلسلات يظهر في بطولاتها العديد من كبار النجوم المصريين.

تردد قناة MBC مصر لمشاهدة مسلسلات رمضان 2020

يمكن تنزيل تردد قناة MBC مصر علي القمر الصناعي في مصر “النايل سات”، وذلك من خلال الترددات التالية: 11470 أو 12015.

تردد قناه ام بي سي مصر

يمكن استقبال تردد قناه ام بي سي مصر على هذا التردد 11470، ومعدل ترميز القناة 27500، والاستقطاب عمودي V، ومعدل تصحيح خطأ القناة هو 5/6.

الآن.. إشارة تردد قناة MBC دراما 2020 لمشاهدة مسلسلات شهر رمضان كاملة

قائمة مسلسلات قناة MBC مصر 

 

1- تمثيلية لعبة النسيان

يأتي المسلسل يأتي من بطولة الفنانة الكبيرة دينا الشربيني، وبمشاركة: أحمد داود، ومحمود قابيل، ورجاء الجداوي، وإنجي المُقدم، وآخرين، كما يأتي من تأليف تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة.

2- تمثيلية سكر زيادة

يأتي المسلسل من بطولة الفنانة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، وبمشاركة: سميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانة مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وآخرين، هذا العمل من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان.

3- تمثيلية 2 في الصندوق

يأتي المسلسل من بطولة حمدي الميرغني ومحمد أسامة “أس أس”، وبمشاركة: صلاح عبد الله، وبيومي فؤاد، وحجاج عبد العظيم، ومحمود البزاوي، والفنانة انتصار، وعدد من ضيوف الشرف منهم مُصطفي قمر، ومحمد ممدوح، ومحمد عبد الرحمن. وهو من إخراج محمد مصطفى، وتأليف لؤي السيد.

4- تمثيلية اللعبة

يأتي المسلسل من بطولة هشام ماجد وشيكو، وبمشاركة: أحمد فتحي، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، والفنانة مي كساب، وميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، هذا العمل من إخراج مُعتز التوني، وتأليف ورشة من الكتاب الشباب.

5- تمثيلية ونسني، هذا العمل يشارك في بطولته الفنان أحمد سلطان والفنان محمود الليثي والفنانة سارة درزاوي والفنانة بسنت شوقي وحازم إيهاب وهنا غنيم وآخرون، حيث يأتي ذلك من إخراج رامي رزق الله، وتأليف تامر فرح.

اقرأ أيضا:

الآن.. ضبط استقبال تردد قناة النهار دراما الناقلة لمسلسلات رمضان 2020 على النايل سات

الآن.. كيفية ضبط استقبال إشارة تردد قناة طيور الجنة 2020.. toyoraljanahtv على النايل سات

استقبال.. ضبط إشارة تردد قناة MBC 5 الناقلة لمسلسلات رمضان 2020 على النايل سات

 

 

 

تابع مواقعنا