الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالٍ من المخالفات.. “الأعلى للإعلام” يعلن تقرير الأسبوع الأول لدراما رمضان 2020

القاهرة 24
أخبار
السبت 02/مايو/2020 - 11:04 م

قال مجدى لاشين، رئيس لجنة الدراما بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن مؤشرات التقرير الأول للجان الرصد عن الأعمال الدرامية التي عرضت في الأسبوع الأول من شهر رمضان الكريم مبشرة، وتشير إلى انخفاض المخالفات عن الأعوام الماضية.

وأضاف مجدى لاشين، أن الأعمال الدرامية التي عرضت فى أول أسبوع من شهر رمضان رائعة وهناك التزام تام بالمعايير التي وضعها المجلس الأعلى للإعلام والتزام في الإعلانات التي عرضت بخلاف الإعلان الذي تم إيقافه، موضحًا أن الأمور تسير بانتظام عن العام الماضي.

الاختيار فى المقدمة ومحمد رمضان نمبر 2.. تعرف على المسلسلات الأكثر بحثا على جوجل في الأسبوع الأول من رمضان

ونوه مجدي لاشين، بأن أعمال الدراما مميزة بخلاف مسلسل الاختيار الذي يعد في غاية الروعة والتميز والذي يعد نموذجًا للعمل الدرامي الوطني المتميز، مشيرًا إلى أن نسبة المخالفات في الأعمال الدرامية لا تتعدى الـ5%.

كان مجدي لاشين، رئيس لجنة الدراما بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قد أكد في تصريحات سابقة أن بداية الأعمال الدرامية التي عرضت خلال يومين من شهر رمضان الكريم مبشرة وأفضل كثيرًا من السنوات الماضية.

وأضاف مجدي لاشين، أن المخالفات قليلة ولا يوجد أشياء خارجة كثيرًا، موضحًا أن الأمور تسير حتى الآن بشكل جيد وأن لجنة الرصد تواصل أعمالها بمتابعة ورصد المخالفات في الأعمال الدرامية التي تعرض وفقًا للمعايير التي تم وضعها من قبل المجلس.

الآن.. مشاهدة مسلسل الاختيار الحلقة التاسعة في رمضان على شاشة قناة ON

تابع مواقعنا