الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رنا سماحة تكشف حقيقة المشهد الذي أغضب الجمهور وطلاب القصر العيني (خاص)

القاهرة 24
فن
السبت 02/مايو/2020 - 01:14 م

تعرضت الفنانة رنا سماحة، لانتقادات واسعة من قِبل الجمهور، بسبب أحد المشاهد التي ظهرت فيها بجانب زينة في مسلسلها الجديد جمع سالم، الذي يتم عرضه خلال ماراثون رمضان الحالي 2020، وكانت زينة في المشهد تسخر من طب القصر العيني بطريقة أغضبت الجمهور، حيث تجسد رانا خلال السياق الدرامي لمسلسل شخصية طالبة بكلية طب القصر العيني بينما تجسد زينة شخصية طبيبة مشهورة.

وعلقت الفنانة رنا سماحة على كل هذه الانتقادات، قائلة:”الموضوع كبر على الفاضي، أكيد زينة مش تقصد تسيء للقصر العيني ولا لطلاب طب القصر العيني هو المشهد مكتوب كده لا فيه قصد للإساءة ولا الحاجات دي خالص”. 

واضافة رنا في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، أن هدف المشهد هو أن زينة تضايق البنت اللى جاية تعيش معاهم و خوفًا من أن تنال حب والدتها الشخصية التي تجسدها الفنانة دلال عبد العزيز، مشيرا إلي أن دور زينة بالأخص كان مساند للأطباء جدًا وتبرز دور الطبيبة المخلصة، والتي تمتلك ضمير في عملها وبتحاول تساعد الناس حتى لو على حساب صحتها”.

مسلسل جمع سالم الحلقة السادسة.. زينة تتبرأ من محمد عادل

وجاءت تفاصيل المشهد الذي يجمع بين زينة والفنانة المصرية ​رنا سماحة​ التي تلعب الأخيرة دور طالبة في طب القصر العيني، فتعبر الأخيرة لزينة التي تلعب دور طبيبة عن مدى إعجابها بها، وطموحها أن تكون طبيبة مشهورة مثلها.

فترد زينة ساخرة: “بس مش على طول كدة عايزة تبقي جراحة لسه بدري”، لترد عليها سماحة: “هو يعني حضرتك أخذتي وقت كبير أوي يعني”، فترد زينة: “أنا والدتي سفّرتني فرنسا أدرس هناك ولذلك اختصرت وقتا كبيرا لن تعرفي تختصريه وأنتي في القصر العيني”.

واوضح رنا، أن رد زنية جاء في السباق الدرامي، بسبب كرهها و غضبها منها لكونها تريد العيش في شقة والدتها الشخصية التي تقدمها دلال عبد العزيز، ولكن الكثيرين اعتبروا هذا الأمر بمثابة إهانة طلاب القصر العيني والدراسة الطب في مصر بشكل عام.

وتتناول فكرة المسلسل في إطار الأعمال الدرامية الاجتماعية حول فكرة التبني والعلاقات الأسرية فيما بينهم، وإبراز جهود الأطباء و مساعدتهم للمصابين بشتى الطرق، ومن ثم تتوالى الأحداث في اطار إجتماعي. 

وتشارك الفنانة رنا سماحة خلال السباق الدرامي الرمضاني لعام 2020 بمسلسل “جمع سالم” للنجمة زينة، والذي يعرض عبر قنوات فضائية مختلفة أبرزهم “النهار” و”القاهرة والناس”. 

والمسلسل يضم في بطولته بجانب زينة كل من الفنان محمد شاهين، دلال عبد العزيز، أحمد صيام، ملك قورة، سلوى خطاب، حنان سليمان، محمد عادل، رنا سماحة، هاجر الشرنوبي وآخرون، والعمل من إخراج إيمان حداد،وتأليف محمد ناير.

زينة تسخر من دراسة طلاب طب القصر العيني في مسلسل جمع سالم

تابع مواقعنا