الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر يطالب الأهلي بحملة ضد قرار اتحاد الكرة بتقليص الأجانب

القاهرة 24
رياضة
السبت 02/مايو/2020 - 05:48 م

استفسر رينيه فايلر المدير الفني للأهلي من مدير الكرة سيد عبد الحفيظ عن حقيقة قرار اتحاد الكرة المقرر تطبيقه بداية الموسم القادم، والخاص بتقليل عدد اللاعبين الأجانب بقيد 3 فقط في قائمة كل ناد، وإلغاء بند معاملة لاعبي شمال إفريقيا كلاعبين محليين.

ويريد المدير الفني السويسري معرفة الموقف كاملا من أجل حسم مصير اللاعبين المحترفين حاليا، حيث يضم الأهلي كلا من السنغالي أليو بادجي والمالي أليو ديانج والأنجولي جيرالدو والتونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجايي، إضافة إلي المغربي وليد أزارو المعار إلى الاتفاق السعودى حتي نهاية الموسم الحالي.

ويمثل قرار اتحاد الكرة للأهلي حال تطبيقه بشكل رسمي صدمة،  وحينها مطالب الجهاز الفني بالاستغناء عن 3 لاعبين أجانب، وفي حالة الرغبة في ضم لاعب أجنبي جديد في أي مركز وسيكون النادي مضطرا للإطاحة بـ4 لاعبين حتي يستطيع توفيق أوضاعه مع قرار الجبلاية.

رينيه فايلر يري أن قرار تقليص الأجانب سيكون له مردود سلبي علي الكرة المصرية في الفترة المقبلة خاصة الأندية التي تشارك في البطولات القارية، مشيرا إلي ضرورة أن يكون للأهلي موقف واضح وحازم اتجاه اتحاد الكرة ويقود الأندية لمنع تطبيق القرار.

اتحاد الكرة يجبر الأهلي على الإطاحة بهذا الثنائي

تابع مواقعنا