الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمام النصب التذكارى.. ليلى علوي تنضم لمبادرة نيللي كريم تحية لشهداء بئر العبد (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 02/مايو/2020 - 02:50 م

شاركت الفنانة القديرة ليلى علوي في المبادرة التي أطلقتها الفنانة نيللي كريم، وهي تحية الشهداء الذين توفاهم الله ورحلوا عن عالمنا بحادث بئر العبد بمنطقة سيناء، إثر انفجار عبوة ناسفة زرعها أحد عناصر الإرهاب في إحدى مركبات المدرعة.

ونشرت ليلى علوي صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وهي تؤدي التحية والتقدير لشهداء حادث بئر العبد، وخلفها النصب التذكاري بمدينة نصر.

وعلقت الفنانة على الصورة قائلة: “حيوهم فين ما كنتم دول ماتوا علشان سلامكم، بضمم صوتي لزملائي في الحداد على أرواح شهداء مصر من أبطال ورجال القوات المسلحة وتعزية أهاليهم، رحم الله موتانا وتمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين من الحادث الغادر.. ربنا يحفظ بلدنا”.

ليلي علوي تقدم التحية لشهداء بئر العبد
ليلي علوي تقدم التحية لشهداء بئر العبد

وعلى جانب آخر، أعلنت الفنانة ليلى علوي قبولها في تحدي الخير الذي تفاعل معه عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، حيث نشرت مقطع فيديو مصور أنها تتكفل بـ50 أسرة خلال الشهر الحالي، وحرصت على نصيحة الجمهور بضرورة الباقي في البيت قائلة: “نقعد فى بيوتنا ونحمى نفسنا كلنا ضد الكورونا كلنا نقف جنب بعض والجاى هيبقى أحلى”.

وتابعت علوي في حديثها قائلة: “أنا بتقل التحدي لكلٍّ من يحيي الفخراني، الفنانة سميرة سعيد، والفنانة كارولين سماحة، الفنان باسم سمرة، كما طالبت الجميع بالبقاء في المنزل واتباع الإجراءات الاحترازية، للحفاظ على صحتهم من فيروس كورونا”.

يسرا تنضم لمبادرة نيللي كريم وتنعي شهداء حادث بئر العبد 

تابع مواقعنا