الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متحدث الجيش الإسرائيلي يرد على رسالة عمرو عبد الجليل بشأن مسلسل النهاية (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 02/مايو/2020 - 09:11 م

رد أفيخاي أدرعي متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي، على التغريدة الذي كُتبت على أحد الحسابات التي تحمل اسم الفنان عمرو عبد الجليل، ليرد فيها عليه بعد تعليقه على مسلسل “النهاية”، بعدما عُرضت حلقاته الأولى وتخيل المسلسل زوال الاحتلال الإسرائيلي من القدس، وذهاب الشعوب للسكن فيها.

وكُتب في التغريدة على الحساب: “أهم حاجة يا فيخة في النهاية، أنك تبقى فاهم وواعي وأنت كده فعلًا فاهم وواعي أن نهايتكم قربت”، وكان عمرو عبد الجليل قد طرح فيديو عبر الحساب الرسمي للستايلت إنجي علاء يتحدث فيه الفنان عمرو عبد الجليل ليؤكد أنه لا يملك حسابات عبر مواقع “السوشال ميديا”، وأن جميع تلك الحسابات من إنشاء الجمهور.

عمرو عبد الجليل يوجه رسالة لافيخاي ادرعي
عمرو عبد الجليل يوجه رسالة لافيخاي ادرعي

وعلق أفيخاي على التغريدية التي أثارت استفزازه، من خلال تدوينة عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر”، ليسخر بطريقة غير مباشرة، حيث كتب: “بؤساء أنتم والله”.

افيخاي ادرحي يرد على عمرو عبد الجليل
افيخاي ادرحي يرد على عمرو عبد الجليل

متحدث جيش الاحتلال يُعلق على مسلسل النهاية: “ستبقي إسرائيل لأبد الآبدين” (صورة)

وكان افيخاي ادرعي قال في تغريدة سابقة، ليعلق فيها على المسلسل: “ما موقفي من مسلسل النهاية؟ فهو لا يستحق التعليق. هذا ما بقي لمن يتحدث عن نهاية إسرائيل منذ تأسيسها. يتحدثون ويعملون مسلسلات خيالية ونحن نصنع المعجزات يومًا بعد يوم”.

وأضاف: “شاء من شاء وأبى من أبى ستبقى إسرائيل لأبد الآبدين، أما الذي يغضب من كلمة التطبيع فهو فاقد البوصلة ضعيف الإرادة”.

مسلسل النهاية هو أول مسلسل خيال علمي في مصر والشرق الأوسط، وقرر أن يتخيل الأحداث بطريقة مختلفة، وارتكزت أحداثه بعد حرب تحرير القدس، ليتخيل الحياة هناك بدون وجود للاحتلال الاسرائيلي، وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم، وأبرزهم يوسف الشريف، سهر الصايغ، ناهد السباعي، وغيرهم، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج ياسر سامي.

مسلسل النهاية حلقة 8.. “روبوت” يوسف الشريف خرج للشارع بمفرده لأول مرة (صور)

تابع مواقعنا