السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسلات في الكرة.. كهربا “الاختيار” وساسي “النهاية”

القاهرة 24
رياضة
السبت 02/مايو/2020 - 10:08 م

مسلسلات رمضان نجحت خلال الفترة الأخيرة في جذب الجمهور لمشاهدتها، وذلك لتنوعها الدرامي..حيث شاهدنا ألوانًا فنية كثيرة تتماشى مع جميع أطياف الشعب، خاصة وأنها تحمل أفكارًا جديدة تشبع حياة المشاهدين في فترة العزل المنزلي الحالي، جراء تفشي وباء كورونا (كوفيد-19).

خلال السطور التالية؛ “القاهرة 24” يستعرض لكم أسماء بعض مسلسلات رمضان التي تشبه لاعبي كرة القدم في مصر:

1- الاختيار شهد مسلسل الاختيار متابعة كبيرة من المصريين خلال الأيام الثمانية الأولى من شهر رمضان المُعظم، حيث أنه يحكي قصة الرائد أحمد المنسي وبطولاته في الجيش المصري ومقارنتها بالإرهابي هشام عشماوي الذي ترك عمله في القوات المسلحة من أجل الانضمام إلى الجماعات الإرهابية في مصر وخارجها.

مسلسل “الاختيار” يشبه حالة اللاعب الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا، في البداية كان أهلاويًا ثم تنقل في مراحل كثيرة بين عديد من الأندية داخليًا وخارجيًا حتى عاد واختار بيته “الأهلي” بعد تجربة ناجحة مع الغريم التقليدي “الزمالك”.

2- النهاية شكل ومضمون جديد على المشاهد العربي.. خيال علمي درامي.. وقصة قومية كبيرة.. فمن القدس للقاهرة بعد قرن من الآن، كانت قصة وحدوتة النهاية.. فكر مختلف وحكاية مثيرة للاهتمام.

وتشبه أحداث مسلسل النهاية” فرجاني ساسي” لاعب الزمالك، والذي عشق القدس، وخطف قلب جماهير الزمالك في موسم البداية، لكن الخوف الآن من النهاية.

3- فرصة ثانية جذب مسلسل فرصة ثانية أنظار الكثير من المصريين خلال الأسبوع الأول من رمضان، فقصة حب تحولت لابتعاد ثم إلى أزمة أنهت كل الحب حتى أصبحت لا قيمة لها لأنه انتهى بفقدان الذاكرة.

وتشبه أحداث مسلسل فرصة ثانية، ما حدث مع صالح جمعة لاعب الأهلي حيث تحول الحب الفريد من جماهير الأهلي لـ ابن سيناء إلى عدم اهتمام وابتعد حتى نُسي من ذاكرة عاشقي المارد الأحمر.. فهل من فرصة ثانية؟ أم انتهت قصة الحب؟.

الزمالك يستعين بمحامي إيطالي في قضية اللاعب محمود كهربا

تابع مواقعنا