الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من هو غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن؟

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 02/مايو/2020 - 06:35 م

نقدم لكم أبرز معلومات من هو غيث مقدم برنامج قلبي أطمان إذ أثار برنامج “قلبي اطمأن”، العديد من التساؤلات من مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، أبرزها هوية مقدم هذا البرنامج، نظرًا أنه يظهر دائمًا بشكل متخفي وغير ظاهر للكاميرا.

غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن

غيث مقدم برنامج “قلبي اطمأن” إماراتي الجنسية، يقدم السعادة للفقراء والمحتاجين في جميع دول العالم، وذلك من خلال حلقات برنامجه، حيث يظهر الشاب متخفي تلبية لمطالب متابعيه الذين تأثروا بفكرة البرنامج، وتبرع العديد منهم لحسابات الجمعيات الإسلاميه التي تظهر أرقامها في نهاية الحلقة.

والهدف من اسم غيث، هو تقديم رسالة العطاء في حقيبة مليئة بالسعادة لمحاولة التقرب إلى المحتاجين في العديد من البلدان حول العالم.

حيث يتعمد مقدمو البرنامج على جعل شخصية “غيث” مجهولة، تركيز في المقام الأول عمل الخير وليس على الشخص الذي يقوم بهذه المهمة، لذلك شهد الموسم الثاني تغييرًا في ملابس غيث، بهدف تقليل احتمالات معرفته بين الجمهور.

وتتراوح مدة الحلقة ما بين 8 إلى 15 دقيقة، حيث يقدم البرنامج 30 حالة إنسانية على مدار شهر رمضان، وكان هناك موسم قصير يسمى الموسم الإكسترا يتضمن 8 حلقات تم عرضه في نوفمبر 2019.

و”قلبي اطمأن” هو برنامج إماراتي إنساني، ومن المتوقع أن يستمر نجاحه هذا الموسم ويحظى بقدر كبير من المتابعة، وهو يسعى لمساعدة الأشخاص في عدد من الدول.

موعد عرض برنامج قلبي اطمأن 2020 والقنوات الناقلة

يعرض البرنامج على قناة أبو ظبي، وتوقيت عرضه في مصر هو الرابعة وعشرون دقيقة عصرًا، ويُعاد في الساعة العاشرة والنصف مساءً ثم الساعة الثانية والنصف صباحًا.

من هو غيث بطل برنامج قلبي اطمأن؟.. تعرف على هوية مقدم البرنامج الشهير

تابع مواقعنا