الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الآن.. مشاهدة مسلسل الاختيار الحلقة التاسعة في رمضان على شاشة قناة ON

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 02/مايو/2020 - 09:08 م

ننشر تفاصيل مشاهدة مسلسل الاختيار الحلقة التاسعة 9 على قناة ON حيث تحظى مشاهدة حلقات المسلسل والقناة الناقلة خلال شهر رمضان على اهتمام عدد كبير من المصريين ودول الوطن العربي، حيث يتناول العمل الدرامي والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، قصة حياة ومسيرة الشهيد “أحمد المنسي”.

الحلقة التاسعة مسلسل الاختيار

يعرض المسلسل الرمضاني قصة “المنسي”، والذي كان يخدم في سيناء بكامل إرادته وبعد طلبه لكي يرسخ داخل عقول الجنود وصف ضباط أن خدمة الوطن واجبة، وهو يخدم كضابط في سلاح قوات الصاعقة المصرية، والذي لقي استشهاده في مواجهة الإرهابيين، حيث بدأت أولى حلقات العمل الدرامي بسرد حياة الشخصين ليظهر النوايا الحسنة والدفاع عن الوطن والخونة.

مشاهدة مسلسل الاختيار الحلقة التاسعة 9

ينتظر جميع عشاق الأعمال الدرامية المتميزة، والتي تحكي عن ما يدافع عن وطنية رجال القوات المسلحة، ودحر الإرهاب حتى آخر نفس، كل يوم خلال شهر رمضان المبارك، على قناة أون تي في المفتوحة.

مواعيد عرض المسلسل الحلقة التاسعة

يستطيع جميع متابعي العمل الدرامي مشاهدة ومتابعة المسلسل على قناة أون تي في on، وذلك من خلال القمر الصناعي نايل سات. فيذاع المسلسل في تمام الساعة التاسعة مساء وأما بالنسبة للتردد فهو كالتالي: « 12053- ويجب أن يكون رأسي – ويجب أن يكون 27500 – ويجب أن يكون 5/6 »، كما يمكن استقبالها على تردد «10854- أو يجب أن يكون أفقي – ويجب أن يكون 27500 – ويجب أن يكون 5/6».

قصة مسلسل أمير كرارة

وفي هذا السياق، يتناول العمل الدرامي المواجهة بين الخير الذي يجسده الشهيد البطل أحمد المنسي الضابط في سلاح قوات الصاعقة وحيث كان يقود الكتيبة التي تصدت للعمل المباشر وبشكل شخصي للإرهاب.

طاقم عمل المسلسل

مشاهدة مسلسل الاختيار الحلقة التاسعة 9 ، يجسد الفنان أمير كرارة بطولة المسلسل، ويشاركه في البطولة كل من النجم أحمد العوضي، والفنانة القديرة دينا فؤاد، والفنان أحمد وفيق، والفنان ضياء عبد الخالق، وجاء من ضمن فريق عمل المسلسل الفنان معتز هاشم، وكذلك الفنانة رضوى جودة، وجاء العمل الدرامي الكبير من إخراج بيتر ميمي وﺗﺄﻟﻴﻒ باهر دويدار.

اقرأ أيضا:

تفاصيل مشاهدة الحلقة السابقة على شبكة قنوات dmc وقنوان أون تي في في رمضان 2020 بطولة أمير كرارة

تابع مواقعنا