الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزارة الرياضة توضح حقيقة عودة النشاط وفتح الأندية ومراكز الشباب الأسبوع القادم

القاهرة 24
رياضة
السبت 02/مايو/2020 - 12:30 ص

تحدث محمد فوزي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة بشأن الأنباء التي ترددت مؤخرا عن فتح الأندية ومراكز الشباب وعودة النشاط الرياضي الأسبوع القادم وعودة الحياة الرياضية إلى طبيعتها.

وقال فوزي في تصريحات خاصة لـ“القاهرة24”، إن وزارة الرياضة لم تصدر بيانات بخصوص هذا الشأن، وكل ما تردد عار تماما عن الصحة، مطالبا بتحري الدقة والاستناد إلى البيانات الرسمية من وزارة الشباب والرياضة بخصوص هذا الشأن.

وتابع المتحدث الرسمي أن الوزارة تتبع قرارات مجلس الوزراء الأخيرة بتعليق النشاط الرياضي حتى منتصف مايو الجاري، كإجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا، وتطالب الجميع بإتباع التعليمات الاحترازية ضد جائحة كورونا.

وشدد فوزي على أنه مع صدور أي قرارات جديدة من رئاسة مجلس الوزراء سيتم التعامل معها فورا سواء بعودة الحياة الرياضية أو استمرار تعليق النشاط الرياضي في البلاد.

يذكر أن مصدر باتحاد الكرة قال لـ“القاهرة 24”: إن اللجنة الخماسية جهزت ملفا كاملا باستئناف النشاط الرياضي في أول يوليو، على أن يتم منح الأندية فترة إعداد من 3 إلى 4 أسابيع لعودة مسابقة الدوري مرة أخرى.

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم قرارا منذ قليل بمد تعليق نشاط اللعبة، اعتبارا من أول مايو 2020 لمدة 15 يوما أخرى، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.

نائب رئيس اتحاد الكرة يؤكد انفراد “القاهرة 24”: عودة الدوري أول يوليو

تابع مواقعنا