الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الداخلية يهنئ السيسي ووزير الدفاع بمناسبة انتصارات العاشر من رمضان

القاهرة 24
أخبار
السبت 02/مايو/2020 - 04:53 م

بعث محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان.

وقال توفيق في برقية التهنئة، “يُشرفنى وهيئة الشرطة فى مناسبة الإحتفال بذكرى إنتصار العاشر من رمضان أن نتقدم لسيادتكم بأصدق التهانى وأطيب الأمانى داعين الله عز وجل أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية وأن يديم عليكم نعمة التوفيق والسداد”.

وأضاف وزير الداخلية، “حين إقترن الإيمان الصادق بوعد الرحمن .. مع العطاء الخالص لتحرير الأرض من دنس العدوان، كانت ملحمة العاشر من رمضان، وستظل على مر التاريخ تُمثل للأمة بأسرها طاقة نور وبؤرة إشعاع، تتجدد بإحياء ذكراها فى كل عام، ذاكرة الإنتصارات ومشاهد البطولات والتضحيات، التى ستبقى أبد الدهر شاهدة للعسكرية المصرية على شرف البطولة ونبل الصمود”.

المفتي يهنيء السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصارات العاشر من رمضان: “علينا التحلي بروح النصر”

وتابع: “حفظكم الله سيادة الرئيس ورعاكم، وسدد للحق والخير كل خطاكم ليتحقق بقيادتكم الرشيدة لمصر والشعب المصرى العظيم، المزيد من الرفعة والتقدم والرخاء”.

كما بعث اللواء محمود توفيق، برقية تهنئة للفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، بقوله: “يطيب لى وهيئة الشرطة بمناسبة الإحتفال بذكرى العاشر من رمضان أن نبعث لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضُباط وضُباط الصف والصناع العسكريين والجنود بخالص التهانى وصادق الأمنيات”.

وأضاف وزير الداخلية، “ستظل الأمة بأسرها تذكر بكل التقدير والوفاء.. بطولات القوات المسلحة المصرية الباسلة والتى جسدت فى ملحمة العاشر من رمضان معانى العطاء والفداء، وإستطاعت بهذا النصر العظيم أن تقهر غطرسة المعتدين وترد كيد الظالمين.. وتُسطر بأحرف من نور تضحيات القوات المسلحة المصرية الخالدة فى السجلات العسكرية، حفظ الله مصر الكنانة قوية أبية بفضل عطاء أبطالها، وتضافر جهود مؤسساتها وتلاحم شعبها مع جيشها وشرطتها إلى يوم الدين”.

وزير الدفاع يهنيء السيسي بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان

كما بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة للفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بقوله: “يطيب لى وهيئة الشرطة بمناسبة الإحتفال بذكرى العاشر من رمضان، أن نعرب لسيادتكم والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود عن خالص الإعزاز والتقدير وصادق الأمنيات، سائلين العلى القدير لقواتنا المسلحة درع الوطن وسيفه الحاسم المزيد من الإرتقاء والسداد والتوفيق فى قادم الأيام ومستقبل التحديات، لتبقى مصر أبد الدهر بعطاء أبنائها وتضحيات أبطالها عزيزة.. أمنة.. مستقرة”.

تابع مواقعنا