الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة يجتمع باللجنة الخماسية لاتحاد الكرة

القاهرة 24
رياضة
السبت 02/مايو/2020 - 02:39 م

اجتمع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، باللجنة الخماسية لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، وبحضور الدكتور أحمد الشيخ رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب الوزير.

وتناول الاجتماع مناقشة الخطة الفنية للجنة الخماسية المؤقتة لإدارة شؤون اتحاد الكرة خلال المرحلة المقبلة.

وقال وزير الرياضة: إن جلسة اليوم الهدف منها هو التأكيد على إستعداد وجاهزية الاتحاد المصري لكرة القدم، ورؤية اللجنة الخماسية في تحديد الإطار الفني الخاص بتحديد عدد من الاستادات التي من الممكن يكون لها دور كبير في استضافة المباريات المحلية خلال المرحلة المقبلة، حال قرار الدولة بعودة النشاط في أي وقت.

وشدد صبحي على أن عودة النشاط الرياضي ستقرره الحكومة المصرية وفقًا للمعطيات الراهنة وفى ضوء المستجدات الخاصة بالاجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، وأوضح ان معطيات الواقع الحالى تشير استمرار صعوبة عودة النشاط خلال الوقت الحالي.

وتضمن الاجتماع مناقشة الإجراءات والضوابط الخاصة باجراء انتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم في إطار التنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، وفي ضوء ملابسات الموقف الحالي والخاص بإجراءات الحكومة المصرية لمواجهة انتشار وتداعيات فيروس كورونا.

وأثنى وزير الرياضة على جهود اللجنة الخماسية في إعداد رؤية فنية كاملة حال استئناف الدوري، مشيرا إلى التنسيق الكامل بين الوزارة والاتحاد في هذا الشأن.

نائب رئيس اتحاد الكرة يؤكد انفراد “القاهرة 24”: عودة الدوري أول يوليو

تابع مواقعنا