الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل إدارة إسنا التعليمية يتبرع بجزء من راتبه لصندوق تحيا مصر لمدة 3 أشهر

القاهرة 24
أخبار
السبت 02/مايو/2020 - 01:40 ص

في إطار المشاركة المجتمعية ومساندة الوطن لمجابة انتشار فيروس كورونا المستجد، قرر محسن أحمد محمد وكيل إدارة إسنا التعليمية جنوب الأقصر التبرع بربع راتبه لصندوق تحيا مصر على مدار 3 أشهر.

وبعتبر إعلان وكيل إدارة إسنا التعليمية التبرع بربع راتبه، هي المبادرة الأولى التي تنطلق من جنوب الصعيد، تضامنا مع الإجراءات التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.

190 ألف وفاة في العالم متأثرة بالإصابة بفيروس كورونا المستجد

وأعلن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أنه يتم توجيه التبرعات التي تقدمها شركات القطاع الخاص ورجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدني، لتوفير المستلزمات الطبية، طبقاً للأولويات التي يتم تحديدها بالتنسيق بين وزارة الصحة والسكان وجميع الوزارات المعنية وهيئة الشراء الموحد.

و ناشد المركز جميع وسائل الإعلام المختلفة، ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، تحري الدقة والموضوعية في نشر المعلومات، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق وتؤدي إلى بلبلة الرأي العام وإثارة غضب المواطنين، والتأثير سلباً على الاقتصاد المصري والقطاع المصرفي.

وتواصل المركز مع وزارتي الصحة والسكان والتعليم العالي، حيث أكدا أن الدولة حريصة على استمرار تدبير جميع الاحتياجات الفعلية للمستشفيات والمراكز الطبية وجميع الجهات التابعة لوزارتي الصحة والتعليم العالي من كافة المستلزمات الطبية اللازمة للتعامل مع حالات الإصابة بفيروس كورونا.

تابع مواقعنا