السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اللهم لا حسد.. حسام البدري يرفع شعار “خليك في البيت” ويحصل على 4 ملايين جنيه

القاهرة 24
أخبار
السبت 02/مايو/2020 - 06:00 م

في العشرين من شهر سبتمبر من العام الماضي قرر اتحاد الكرة المصري تعيين حسام البدري مدیرًا فنيًا للمنتخب الأول بعد جدال ساخن ومنافسة شديدة وربما حظ أيضا، فبعد أن تم الاستقرار على إيهاب جلال المدير الفني الحالي للمصري، لتولي المسؤولية، حدث خلاف بين أعضاء اللجنة الخماسية التي تدير الجبلاية لتتجه الأنظار صوب البدري لیعود إلى مجال التدريب بعد سنة قضاها رٸیسا لفريق العمل بنادي بیرامیدز.

وکما کشفت المصادر الصحفية فإن راتب حسام البدري مع المنتخب یصل إلى ٧٠٠ ألف جنیه شهرياً، أي بحسبة بسيطة يتقاضى سنويا ما یقرب من ٨ ملایین ونصف المليون جنیه.

المثير أن البدري وخلال ٦ شهور وهي الفترة من تعيينه وتوقف النشاط في مارس الماضي، لم يلعب سوى ٤ مباریات فقط منها ودیتین، أي أنه حصل تقریبا على ٤ ملایین جنیه في ٤ مباریات، أي أن اللقاء الواحد بملیون جنیه.

الجنايني يكشف سر اختيار حسام البدري لقيادة الفراعنة

الأكثر إثارة أن البدري خلال المباریات الأربع لم یقنع أحدا ولم یظهر كرامة، ففاز على بتسوانا ليبيريا وديا بهدف وحيد وأداء مهتز بشدة في غياب محمد صلاح النجم المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي الذي اعتذر عن المشاركة مع المنتخب منذ تولي البدري المهمة.

الأسوأ مع البدري کان أمام كينيا وجزر القمر بأول جولتين بتصفيات كأس أمم إفريقيا، حيث تعادل ببرج العرب مع كينيا بهدف وتعادل سلبيا مع جزر القمر على أرضها، حیث لم تكن النتيجة وحدها مثار الانتقادات ولكن جاء الأداء مخیبا للآمال قبل أن يتم تأجيل مباراتي توجو بسبب فیروس كورونا، لتستمر راحة حسام البدري وتقاضیه الملایین دون عناء.

وعلی مدار الشهور الماضية لم يتوقف الحديث عن وجود خلافات بین البدري ومعاونيه وخاصة طارق مصطفى المدرب العام الذي تم فرضه عليه من جانب الاتحاد ضمن لعبة التوازنات بوجود شخص زملكاوي ضمن الجهاز رغم أن اعتماد البدري الکلى على أحمد أیوب الذي یصطحبه في کل مکان منذ أن کان في الأهلي وتحدیدا في ولایته الثانية عام ٢٠١٢، حیث یوجد تفاهم وانسجام بین الإثنين ما من شأنه استمرار تهميش دور طارق مصطفى.

تخفيض راتب حسام البدري 25% بسبب فيروس كورونا

تابع مواقعنا