• بحث عن
  • أولهم سيميوني..تعرف على المدربين الأعلى أجرًا في كرة القدم (الأرقام)

    محمد علي

    بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها الرياضة على مستوى العالم وتقليص رواتب اللاعبين والمدربين، بسبب أزمة فيروس كورونا، إلا أن بعض المدربين يتقاضون رواتب خيالية، فبالتالي لا يؤثر عليهم تقليص أجورهم من عدمه.

    ويرصد لكم “القاهرة 24” خلال هذا التقرير قائمة المدربين الأكثر أجرًا على مستوى العالم.

     دييجو سيميوني

    المركز الأول يحتله الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب فريق أتليتكو مدريد الاسباني، حيث يتقاضى راتب سنوي يقدر بحوالي 40.5 مليون يورو ليكون بذلك المدرب الأعلى أجرًا في العالم.

    أنطونيو كونتي

    أما المرتبة الثانية فهي من نصيب أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق انتر ميلان الايطالي حيث يتقاضي المدرب الايطالي راتب يقدر بحوالي 30 مليون يورو في الموسم الواحد قبل ايقاف النشاط في ايطاليا وتخفيض الرواتب.

    بيب جوارديولا

    المركز الثالث يحتله بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الانجليزي اذ يتقاضى المدير الفني الإسباني راتب يقدر بحوالي 28 مليون يورو في الموسم الواحد.

    الاتحاد الإنجليزي يقترح استكمال باقي منافسات الدوري في أستراليا أو قطر

    يورجن كلوب

    المدرب الألماني لليفربول يورجن كلوب يأتي رابعًا ويتقاضى حامل لقب دوري الأبطال راتبا سنويا يقدر بحوالي 24 مليون يورو.

    جوزيه مورينيو

    المرتبة الخامسة يحتلها جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، حيث يتقاضى المدرب البرتغالي راتبًا يقدر بحوالي 23 مليون يورو.

    زين الدين زيدان

    والمركز السادس لزين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني، والحاصل معهم على ثلاثية دوري الأبطال، حيث يتقاضى المدرب الفرنسي راتب يقدر بحوالي 22.5 مليون يورو في الموسم الواحد.

    إرنيستو فالفيردي

    المركز السابع يشغله إرنيستو فالفيردي المدير الفني السابق لفريق برشلونة الاسباني، حيث كان يتقاضى فالفيردي راتب يقدر بحوالي 19 مليون يورو في الموسم الواحد، وقد تمت اقالة فالفيردي من قيادة البرسا بعد النتائج المخيبة للفريق، ليحتفظ المدرب الاسباني بمركزه بين المدربين العشرة الاغلى في العالم.

    فابيو كانافارو

    ثامنًا يأتي الايطالي فابيو كانافارو مدرب فريق جوانجزو إيفرجراند الصيني إذ يتقاضى المدرب الايطالي راتبًا سنويًا يقدر بحوالي 14 مليون يورو في السنة.

    إسرائيل بالعربية تعلق على انسحاب الشيخ وكوكا من بطولة فيفا للبلاي ستيشن (صورة)

    أليجري

    أما المركز التاسع فهو من نصيب أليجري المدير الفني السابق لفريق اليوفنتوس الايطالي، حيث كان يتقاضى راتب يبلغ 13.5 مليون يورو في الموسم الواحد مع النادي الإيطالي.

    رافائيل بينيتز

    أما المركز العاشر فهو لرافائيل بينيتز المدير الفني لفريق داليا برو الصيني، حيث يتقاضى المدرب الاسباني راتب يقدر بحوالي 13 مليون يورو في الموسم الواحد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق