• بحث عن
  • أول تحرك قانوني ضد عمرو واكد لمشاركته نجمة الأفلام الإباحية مايا خليفة في مسلسل

    قدم أيمن محفوظ المحامي، إنذاراً للرقابة علي المصنفات الفنية، طالب فيه بإصدار بمنع عرض أعمال الفنان عمرو واكد من كافة القنوات لاشتراكه في مسلسل أمريكي مع ممثله الأفلام الإباحيه مايا خليفة.

    وبدأ أيمن محفوظ المحامي انذاره، بأنه حين تتساق الأقنعة من وجوه الخونة أعداء الوطن وتظهر معدنهم الرخيص، وأنهم عبيد للمال فقد ظهر الممثل عمرو واكد في مسلسل أمريكي مع إحدي الممثلات للأفلام الإباحية وتدعي مايا خليفة.

    وأضاف محفوظ، أن عمرو واكد نسي أنه حتي كتابة هذا الإنذار ما زال يحمل الجنسية المصرية رغم أن الشعب اسقطها عنه منذ زمن لكنه للأسف بالأوراق الرسمية مازال مصرياً، وتلك الأفعال تسئ إلي سمعة مصر قطعا وتضر بمصلحه البلاد والعباد.

    تفاصيل دور عمرو واكد أمام مايا خليفة في مسلسل رامي (صورة وفيديو)

    واستطرد محفوظ بانذاره، بأنه طبقا للأحكام القانون رقم 430لسنه 1955والمعدل بالقانون 38لسنه 1992وقرار رئيس الوزراء 162لسنه 1993.بشان اللائحة التنفيذية لأعمال الرقابة، فأن اختصاص الإدارة العامة للرقابة علي المصنفات يكون لها حق الرقابة علي كافة المصنفات التي تعرض أو يتم تدوالها علنا.

    واكمل محفوظ، الرقابة لها حق منع وتدوال أو عرض أي وسيلة إعلامية حماية للآداب ومصالح الدولة وطبقا للقانون فان عرض أعمال واكد تمثل إشاعة للفساد وتضر بأهم ما نملكه من قيم مجتمعية، ولابد من إنكار انتمائه لهذا الوطن خاصة وأن سبق واعلن أنه خائن للوطن الذي لايشرف المصريين أن تري أعمال مثل هذا المجرم في حق بلده.

    واختتم محفوظ انذاره بخطاب موصي به بعلم الوصول بالمطالبة بمنع كافه أعمال الممثل عمرو واكد من كافه الوسائل الإعلامية وجميع القنوات الحكومية والخاصة حفاظا علي حمايه الآداب العامة ومصالح الدولة التي أولاها القانون للرقابة حماية  للمجتمع.

    عمرو واكد يعلق على مشاركته الإسرائيلية “جال جادوت” في فيلمها الجديد (صورة)

    عاجل.. الحبس 6 أشهر لـ”عمرو واكد” وغرامة مالية لتهربه من الضرائب

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق