الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرة مسلسل الفتوة تنتهي من التصوير في هذا الموعد

القاهرة 24
فن
الأحد 03/مايو/2020 - 02:26 م

تستكمل أسرة مسلسل الفتوة، التصوير في مدينة الإنتاج الإعلامي خلال هذه الأيام الأولى من شهر رمضان الجاري لعام 2020، حيث يعملوا على قدم وساق للانتهاء من تصوير باقي الحلقات الذي عُرض منها 10 حتى الآن.

وكشفت مصادر خاصة لـ”القاهرة 24″، أن أبطال العمل يبذولن الجهد لختام التصوير يوم الخميس المقبل، حيث لم يبقى لهم  سوى مشاهد قليلة، مضيفًا أن المسلسل تم تصويره في “لوكيشن” حي الجمالية بمدينة الإنتاج الإعلامي.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل الفتوة الحلقة 11 في رمضان 2020 بطولة ياسر جلال

مسلسل الفتوة ينتمي للأعمال الشبه تاريخية، حيث يرصد واقع المجتمع المصري خلال فترة زمنية معينة، وهي وقت سيطرة الفتوات على حماية المناطق الشعبية، واختار صُناع العمل عام 1850 لتدور به الأحداث.

ويحتوي المسلسل على عدد من القصص التي تتشابك أطرافها، بين منزل الفتوة صابر أبو شديد الذي يجسده الفنان أحمد خليل، ونجله عزمي الذي يلعب دوره الفنان أحمد صلاح حسني، وشقيقته في العمل ليل التي تؤديها مي عمر، وعلى الجانب الأخر حسن الجبالي الذي يجسده الفنان ياسر جلال، وهو نجل الفتوة السابق.

مسلسل الفتوة حلقة 8.. اللقاء الرومانسي الأول بين مي عمر وياسر جلال (صور)

ويظهر ياسر جلال في دور الملثم، أو ما يطلقون عليه “فتوة الغلابة”، حيث يجلب حقوق الفقراء بدون مقابل ويسعى لتحقيق العدل، ولكن خلال الأحداث يواجه المشكلات المختلفة، وشارك في العمل عدد من الفنانين وأبرزهم نجلاء بدر، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، ليلى زاهر، وغيرهم، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي.

تابع مواقعنا