الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاتحاد الإنجليزي يقترح استكمال باقي منافسات الدوري في أستراليا أو قطر

القاهرة 24
رياضة
الأحد 03/مايو/2020 - 01:43 م

يحاول مسئولو الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إنقاذ الموسم الحالي من بطولة “بريمييرليج” التي توقفت في مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتواجه أندية البريميرليج خطر خسارة ما يقرب من 1.3 مليار جنيه إسترليني من حقوق الرعاية وعائدات البث التلفزيوني إلى جانب بيع التذاكر في حال إلغاء الموسم.

وحسب ما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن الاتحاد الإنجليزي يدرس استكمال منافسات “بريمييرليج” خارج إنجلترا خلال الموسم الحالي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أنه على الرغم من وجود خطة رئيسية بالفعل باستكمال الموسم على ملاعب محايدة، إلا أن هناك العديد من العقبات التي يواجهها المسؤولين من أجل استكمال البطولة المحلية

وأضافت أن حالة القلق التي تسيطر على مسئولو الاتحاد الإنجليزي من خوض الـ92 مواجهة المتبقية من البطولة في إنجلترا هي السبب الرئيسي للتفكير في استكمال الموسم خارج البلاد.

وأشار تقرير “ذا صن” البريطانية الذي نقلته بشكل حصري إلى أن هناك مقترح داخل الاتحاد بخوض ما تبقى من الموسم الحالي في استراليا وتحديدًا مدينة بيرث التي تشبه المنتجعات الصحية.

وتابعت أن اقتراح استكمال البطولة في أستراليا قد لاقى ترحيب كبير من جانب أندية الدوري الإنجليزي، خاصة في ظل انحصار الفيروس المستجد داخل أستراليا بعدما سجلت في آخر 10 أيام 4 إصابات فقط.

وكشفت الصحيفة البريطانية عن وجود اقتراح آخر باستكمال الموسم في قطر أو مالطا إلا أن حظوظ استضافة أستراليا للبطولة هي الأكثر ترجيحًا.

أسابيع قليلة تفصل الدوري الإنجليزي عن العودة من جديد

موعد مبدئى لاستكمال الدوري الإنجليزي وعودة التدريبات في مايو المقبل

تابع مواقعنا