الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يستند إلى سببين أساسيين في قضيته ضد خالد بوطيب

القاهرة 24
رياضة
الأحد 03/مايو/2020 - 10:17 م

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن بعض الكواليس الجديدة في قضية النادي الأبيض، بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ضد المغربي خالد بوطيب مهاجم القلعة البيضاء السابق.

وأكد المصدر أن الزمالك يستند إلى سببين أساسيين في قضيته ضد اللاعب المغربي، حيث يتمثل السبب الأول في أسبقية شكوى بوطيب في الفيفا قبل لجوء الأخير للاتحاد الدولي لشكوى النادي الأبيض أيضاً، بينما يتمثل السبب الثاني في عدم تقدم اللاعب بأي إنذارات لمسئولي الزمالك لطلب الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.

وشدد المصدر قائلاً إن هناك بعض الأمور الأخرى التي يستند عليها مسئولي الزمالك في شكواهم، مثل رفض اللاعب الحضور إلى القاهرة للانتظام في تدريبات الفريق الأبيض وإصراره على الخضوع لفترة علاجه بالخارج على عكس رغبة الزمالك، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة بفرنسا.

خالد بوطيب على أعتاب الدوري القطري

وكنا أشرنا من قبل في موقع “القاهرة 24” إلى رغبة بوطيب في حل أزمته مع الزمالك بشكل ودي، ولكن ارتبطت موافقة اللاعب المغربي على الحل الودي بشرطين أساسيين، وهما حصوله على مبلغ 2 مليون دولار والشرط الثاني يتمثل في حصوله على المبلغ المذكور كاش.

وكان بوطيب طالب في شكواه للفيفا الحصول على مستحقاته المالية عن مدة تعاقده بالكامل مع الزمالك، التي تبلغ حوالي ثلاثة ملايين يورو.

تابع مواقعنا