الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باسم ياخور ضحية الحلقة العاشرة في برنامج “رامز مجنون رسمي”

القاهرة 24
فن
الأحد 03/مايو/2020 - 06:02 م

يحل اليوم الفنان اللبناني باسم ياخور، ضيف الحلقة العاشرة في برنامج “رامز مجنون رسمي”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر شاشة قناة “mbc مصر”، وهذا في تمام السادسة والنصف مساءً، ليشاهده الجمهور مع تناول الإفطار وآذان المغرب.

ويعد برنامج رامز جلال لهذا الموسم يختلف عن المواسم السابقة، حيث يشارك رامز النجوم المقلب بنفسه، من خلال الفقرة الأولى في البرنامج، حيث يأتي الضيف ويستقبله مقدمة البرامج أروى، وتقول له إنه برنامج يحمل اسم “كرسي الحقيقة”، ليجلس الضيف على كرسي ويُقيد من يده وقدميه، ثم تبدأ المذيعة في عرض الصور عليه لبعض النجوم، ويكون صورة رامز جلال هي الثالثة، ليوجه له الضيف كلمة.

ويتفاجئ الضيف بخروج رامز جلال من الصورة، ليتفاجئ به الضيف، ويختلف رد فعل الضيف بين شخص وأخر، فبعضهم يصرخ، والأخر يتوعده بالضرب المبرح، وغيرهم يأخذ ظهوره على محمل المزاح ويضحك، واستضاف رامز في البرنامج عدد من النجوم، ومنهم غادة عادل، علي معلول، محمود كهربا، ياسمين صبري.

وواجه برنامج رامز جلال عدد من المشكلات في الفترة السابقة، خاصًة بعد حلقة علي معلول، حيث مازحه رامز وهو يمسك الثعبان في يده، أنه قد يرغمه على الإمضاء لنادي الزمالك، وكان رد معلول أنه وافق على الثعبان، وهذا ليثبت ولائه للنادي الأهلي.

ولكن المستشار مرتضى منصور، أرسل إنذار لوزير الداخلية، للقبض على رامز جلال، بالإضافة إلى تقدمه بطلب للدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، ومديرة مستشفى الأمراض النفسية والعقلية بحجز رامز جلال في المستشفى.

مرتضى منصور يطالب وزيرة الصحة بحجز رامز جلال بمستشفى الأمراض النفسية والعقلية (مستندات)

مرتضى منصور يتقدم ببلاغ للنائب العام لوقف إذاعة برنامج “رامز مجنون رسمي”

تابع مواقعنا