السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد أزمة طاقم العزل باليونسكو ..تعيين مدير جديد لمستشفى سرس الليان (خاص)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 03/مايو/2020 - 03:50 م

كشفت مصادر بمديرية الصحة في المنوفية، عن صدور قراراً بتكليف الدكتور وليد أنور، من مستشفى منوف العام، بإدارة مستشفى سرس الليان بعد قبول إستقالة الدكتور محمود صبري مدير المستشفى السابق اليوم .

وأشار مصدر بمديرية الصحة لموقع القاهرة 24، إلى قبول إستقالة الدكتور محمود صبري مدير المستشفى السابق، بعد تقديمها لوكيل وزارة الصحة اليوم وتكليف الدكتور وليد أنور من مستشفى منوف العام، على خلفية أزمة الطاقم الطبي، للفوج الأول، العامل بفندق اليونسكو، ورفضهم ترك الفندق قبل عزلهم للأطمئنان على عدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، كذلك رفضهم العزل داخل مستسفى سرس الليان.

عزل الطاقم الطبي لمبنى اليونسكو في المنوفية بعد قضاء 14 يوم عمل مع مصابي كورونا

وكانت مصادر طبية أكدت لـ”القاهرة 24″ توجه كلاً من الدكتور نصيف حفناوي وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، ونقيبة التمريض بالمحافظة، مساء أمس لمدينة سرس الليان، لبحث مطالب الفوج الأول المكون من 30 فرد بينهم طبيبان ، والذي طالب بعدم ترك الفندق إلا بعد وضعهم تحت العزل الطبي بمكان آمن، قبل الذهاب إلى منازلهم والأختلاط مع أسرهم.

وأوضح المصدر الطبي، إستجابة وكيل الوزارة للمطالب المشروعة لطاقم الطبي للفريق الأول المشارك في العزل، الخاص بتوفير مبنى داخل فندق اليونسكو لعزلهم، والإطمئنان على حالتهم الصحية قبل تركهم لمكان العزل، وعمل مسحات للحالات التي تظهر عليها أي أعراض للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

تابع مواقعنا