الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قطر تُسجل 679 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة (مستند)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 03/مايو/2020 - 02:17 م

قالت قناة العربية، في نبأ عاجل، بثته عبر شاشتها، أن قطر سجلت 679 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليصل إجمالي الإصابات لـ13875 إصابة منذ تفشي الوباء بها.

وفي وقت سابق أعلنت وزارة الصحة القطرية، عن تسجيل 833 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا (كوفيد-19)، وشفاء 120 حالة من المرض، ليصل مجموع حالات الشفاء إلى 929 حالة.

مصريون عالقون بـ”قطر” يناشدون السلطات بتسيير رحلات للعودة إلى الوطن (فيديو)

وقالت الصحة القطرية في بيانها اليومي عن مستجدات كورونا، إن معظم الحالات الجديدة المسجلة تعود لعدد من العمالة الوافدة التي تعمل في مهن مختلفة والتي كانت مخالطة لحالات سابقة مكتشفة، بالإضافة لتسجيل حالات إصابة جديدة بالفيروس بين مجموعات من العمالة من خارج المنطقة الصناعية وذلك خلال إجراء فحوصات استقصائية من قبل فرق البحث والتقصي التابع لوزارة الصحة، الأمر الذي أسهم في الكشف المبكر عن الحالات.

 

وأشارت إلى أن باقي الحالات الجديدة المصابة بالفيروس، لمواطنين ومقيمين كانوا قد خالطوا مصابين بالفيروس من أفراد أسرهم والذين بدورهم كان قد أصابهم الفيروس من خلال أماكن عملهم أو أماكن أخرى بسبب تعرضهم لأشخاص مصابين، وقد تم إدخال الحالات المصابة الجديدة للعزل الصحي التام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

ولفتت الوزارة إلى أنه بتسجيل 120 حالة جديدة تماثلت للشفاء، يصل إجمالي عدد حالات الشفاء من فيروس كورونا في دولة قطر إلى 929 حالة.

العفو الدولية: قطر استغلت أزمة كورونا كغطاء لانتهاك حقوق العمال وترحيلهم قسرًا

تابع مواقعنا