السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الفتوة حلقة 10.. انتهاء أزمة ياسر جلال ومي عمر ترفض العودة لطليقها (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 03/مايو/2020 - 05:12 ص

تضمنت الحلقة العاشرة من مسلسل الفتوة، الكثير من التفاصيل، حيث لا تزال قصة الحب تتطور بين حسن الجبالي (ياسر جلال)، وليل (مي عمر) ولكن لا يعترف كل منهم للأخير ويفضل في كتمان الأمر، لرفضهما في مواجهة أهالي الجمالية بهذا الأمر.

أما جميلة (نجلاء بدر) فهي مازالت ترغب في التقرب من حسن الجبالي، ولكن الفتوة عزمي (أحمد صلاح حسني) يحول بينها وبينه، كما يحاول جاهدًا في جذبها له لأنه مازال يحبها، ولكن حسن الجبالي مازال مخلصًا لزوجته السابقة، حيث عرض الأمر على ابنته نورا (ليلى زاهر)، ولكنها رفضت.

مسلسل الفتوة حلقة 9
مسلسل الفتوة حلقة 9

وتم حل الأزمة التي عانى منها حسن الجبالي خلال الفترة السابقة، وهي مشكلته في المتجر مع شقيق والده الذي يريد الحصول على المتجر وترك ابن الجبالي بدون عمل، حيث ساعدته في الأمر والدته التي لعبت دورها الفنانة إنعام سالوسة، عن طريق ذهابها إلى شقيق والده وإعطائه ذهبها.

أما علاقة ليل بطليقها سيد (رياض الخولي)، مازالت كما هي، حيث يريدها أن تعود له مرة أخرى، ولكنها ترفض هذا، السبب في ذلك هو إهانته لها عندما كانت على زمته، وعلى الجانب الأخر تتطور العلاقة بين الشيخ مبروك (أحمد خالد صالح)، وشُكر (هنادي مهنا)، حيث من المنتظر في الحلقات القادمة.

مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

مسلسل الفتوة ينتمي للأعمال الشبه تاريخيه، حيث تدور أحداثه في عام 1850، وشارك فيه عدد كبير من النجوم وأبرزهم ياسر جلال، مي عمر، نجلاء بدر، رياض الخولي، وغيرهم، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

الآن.. تفاصيل مشاهدة مسلسل الفتوة الحلقة 10 بطولة ياسر جلال في رمضان 2020

موعد عرض الحلقة 10 مسلسل الفتوة في رمضان 2020 بطولة ياسر جلال ومواعيد الإعادة

تابع مواقعنا