الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ليالينا 80 الحلقة 10.. خالد الصاوي يغشى عليه في الشارع ويترك ابنة أخيه الكفيفة

القاهرة 24
فن
الأحد 03/مايو/2020 - 10:02 م

حملت الحلقة 10 من مسلسل ليالينا 80 أحداثا مثيرة، إذ بدأ شعور من الانهزام يتسرب إلى راضي، بعدما تركته حبيبته بدرية، وعدم استطاعته السيطرة على أخته التي بدأت أخلاقها تنحرف، كما حاول جلال أن يخرج ابنة أخيه الكفيفة من حزنها، فذهبا في نزهة من بداية اليوم، ولكن النزهة ختمت بوقوعه مغشيًا عليه.

وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل “ليالينا 80”:

1-ذهب راضي -ميدو عادل- مع بدرية -نهى عابدين- إلى السينما، وخلال الفاصل شعرت بالضيق،. فتحدث معها وأعربت بدرية عن عدم رضاها لوضعه، خاصا بعدما بترت ساقه، وأخبرته بأنها لم تعد تحبه كما أنها لا تريده.

2-وأخذ جلال -خالد الصاوي- ابنه أخيه جميلة -رنا رئيس- ليذهبا في نزهة سويّا، حتى يبعد الملل والحزن عنها، وأثناء سيرهم حاول أن يضحكها ويشعرها بأنها يحبها وسيظل بجانبها، خاصا بعدما فقدت بصرها.

3-وجلبت رقية -صابرين- ابنتها نجوى -منة فضالي- إلى المنزل بعدما رأتها مع شاب غريب، وانهالت عليها بالضرب كما أن صوتهم ارتفع، فدخل عليهم ابنها راضي وأثناء ضربه لاخته، وقع على الأرض فشعر بعجزه ورفض أية مساعدة.

4-وجاء علي -محمد رشاد- من أجل رؤية أخته رواية، ولكنها احتدت معه في الحديث، بسبب عمله في الملاهي الليلة مع الراقصات، كما رفضت أن تأخذ منه المال.

5-وقررت بدرية التحدث مع مرتضى -محمد علي رزق- حتى تستميله إليها، فقالت له بأن فتيات المصنع يقولن عليها بأن تحاول التقرب منه، فطلب منها أن يقابلها خارج المصنع، فرفضت في بداية الأمر، إلا أنه أقنعها.

6-وبكت نجوى على ما حدث معها والضرب الذي تعرضت له، كما حزنت على شعرها الذي تقطع وشكت حالها لأختها فاطمة -هاجر الشرنوبي-، وأعربت لها بأنها غير راضية على حالهم.

7-ودخلت رقية للتحدث مع ابنها راضي، وتطيب خاطره بعدما وقع أمام أخواته، وأكدت له بأنه سيظل سندها في الحياة، مهما حدث معه، فبكى على حاله.

8-وجلس علي مع جيرانه بالقهوة، وأعربوا له عن إعجابهم بموهبته وصوته، إلا أنهم عابوه على اتجاهه للملاهي الليلية، وطلبوا منه أن يتجه اتجاها مغايرًا.

9-واجتمع مدحت -محمد الشقنقيري- مع عميل خليجي، جاء له من أجل الاتفاق على هدم بعض المسارح، وبناء بدلا منها عمارات منشآت، فدخلت عليهم مريم وخرج الرجل، وتحدثت مريم مع مدحت لأنه رفض قبول استقالتها.

10-وأخذ جلال ابنه أخيه جميلة في نزهة إلى حديقة الحيوان، وعبرت له عن سعادتها بتلك النزهة، كما حكت له بأنها دائما ما كانت تأتي مع والديها إلى حديقة الحيوان.

11-وأثناء تواجد رقية بالمصنع، تحدثت معها إحدى الفتيات حول علاقة بدرية بصاحب المصنع مرتضى، فنهرتها رقية ومنعتها من التحدث بتلك الطريقة عن جارتها بدرية، وفي المساء ذهبت إليها وأخبرتها بما سمعته وطلبت منها عدم التحدث او الصعود لمكتب مرتضى، إلا أن الآخيرة رفضت حديثها.

12- وعادت مريم -غادة عادل- بعد مقابلتها لصديقتها، فلم تجد ابنتها بالمنزل، فأخبرتها الخادمة بأنها ذهبت مع عمها، فانهالت عليها بالصراخ خوفا على ابنتها.

13-ووصل جلال وابنه أخيه إلى محال لبيع الآيس كريم، فتركها بالسيارة وذهب ليشتري لهم، وأثناء تحدثه مع البائع، وقع حادث بالطريق، وكادت سيارة تقتل رجلًا، فلما رأى جلال هذا المشهد، تذكر نفس الحادثة التي تعرضت لها زوجته وتوفت بسببها، فوقع مغشيًا عليه.

ويشارك في بطولة المسلسل “ليالينا 80” كلًا من صابرين، غادة عادل، خالد الصاوي، إياد نصار، سناء شافع، ميدو عادل، هبة عبد الغني، منة عرفة، محمد علي رزق، حسني شتا، نهى عابدين، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي.

مسلسل ليالينا 80 الحلقة 9.. صابرين ترى ابنتها مع شاب غريب والفجوة تتسع بين إياد نصار وغادة عادل

مسلسل ليالينا 80 الحلقة 8.. غادة عادل تهدد إياد نصار بالطلاق والسبب شقتهم

تابع مواقعنا